الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطوفان الأحمر يغزو «الجونة»




بعد موسم عصيب آفت فيه الجونة فى الامتار الأخيرة من شبح الهبوط بدأ الفريق فى وضع خطته الخاصة للموسم الجديد من أجل تدارك أخطاء الماضى القريب.
الجونة أنهى الموسم الماضى فى المركز الـ15 آخر المراكز الباقية بين الكبار بعد أن حقق 38 نقطة واستمر بفارق 3 نقاط فقط عن بتروجت. الفريق سيسعى بكل قوة لعدم تكرار سيناريو الموسم الأخير الأمر الذى دفع مسئوليه لإبرام عدد من الصفقات الجيدة اغلبها من النادى الاهلى.
وليس غريبا أن يتعاقد الجونة مع 7 لاعبين من الاهلاوية خلال الميركاتو الصيفى منهم 4 عن طريق البيع النهائى و3 عبر الإعارة. ويتم هذا الحجم من الصفقات نظرًا للعلاقات القوية بين مسئولى الجونة وإدارة الأحمر إضافة لتواجد حسام غالى قائد الأهلى السابق على رأس الجهاز الإدارى للفريق الساحلي.
وضم الجونة هذا الموسم من الأهلى بصفة نهائية كلًا من: إسلام محارب وعمرو بركات ومحمد نجيب وعمر رضوان، كما جدد إعارة الثلاثى أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار.
كما تضم تشكيلة الجونة من اللاعبين القدامى للأهلى كلًا من أحمد على ولؤى وائل وإسلام رشدى ومحمد ناجى «جدو» ليصل عدد الأحمر السابقين فى تشكيل الفريق الساحلى إلى 11 لاعبًا فى جميع المراكز.