الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سفراء المحروسة x أسبوع

سفراء المحروسة x أسبوع
سفراء المحروسة x أسبوع




تباينت أحوال محترفينا فى الملاعب الأوروبية خلال الأسبوع الحالى الذى شهد انطلاقات مميزة لبعضهم وإخفاقات لآخرين.

الملك «مو»


قص الفرعون محمد صلاح مشواره فى الدورى الإنجليزى الممتاز برفقة ليفربول بتألق متوقع حيث قاد فريقه لفوز كبير على نوريتش سيتى بأربعة اهداف مقابل هدف تكفل الفرعون بتسجيل احدها وصناعة الآخر.

فراعنة «فيلا»

مع أستون فيلا كان الثنائى أحمد المحمدى وتريزيجيه على ابواب تحقيق فوز تاريخى على العملاق اللندنى توتنهام بعد التقدم بهدف حتى قبل النهاية بـ20 دقيقة قبل أن ينتفض سبيرز ويسجلون ثلاثية.
المباراة شهدت مشاركة المحمدى فى اللقاء كاملا وقدم أداء جيدا فى حين لعب تريزيجيه قرابة الساعة قبل يتم استبداله وكان من أخطر لاعبى الفريق.

غياب الننى

محمد الننى فرعون أرسنال الانجليزى لم يكن حاضرا فى موقعة فريقه أمام نيوكاسل والتى انتهت بفوز الجانرز بهدف دون رد.. ويملك الننى عروضا قوية من اندية اخرى وسيكون عليه حسم موقفه قبل نهاية الشهر الحالي.

إصابة البرج

حرمت الاصابة نجم دفاع الفراعنة أحمد حجازى من المشاركة فى تعادل فريقه وست بروميتش ألبيون أمام ميلوول بهدف لكل منهما.. وغاب حجازى بسبب الإصابة حيث يواصل عملية التأهيل من إصابته فى القدم.

تألق كوكا

استطاع أحمد حسن كوكا افتتاح أهدافه هذا الموسم مع سبورتينج براجا البرتغالى بعدما قاد فريقه للفوز على موريرينسى بثلاثة أهداف لهدف.. وتواجد مهاجم  الفراعنة فى التشكيل الأساسى لبراجا وسجل الهدف الثانى لفريقه.