السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجمات ترفض إظهار وجه أولادهن خوفًا من «الحسد»

نجمات ترفض إظهار وجه أولادهن خوفًا من «الحسد»
نجمات ترفض إظهار وجه أولادهن خوفًا من «الحسد»




حرصت العديد من النجمات عدم إظهار وجه أولادهن فى الصور التى ينشرونها على السوشيال ميديا رغم  قيامهن بنشر صور لهم كاملة بدون الوجه وبرروا ذلك بأنها حرية شخصية, والبعض الآخر يرى أنهن لا يريدن أن يتعدين على براءتهم وحقهم أن يكونوا معروفين لعدسات المصورين باستمرار لكن السبب الحقيقى هو الخوف عليهم من الحسد.

من أبرز النجمات اللاتى يرفضن إظهار وجه أولادهن فى الصور المطربة كارمن سليمان التى نشرت أكثر من مرة صورة لابنها زين بدون وجهه وقالت فى هذا الصدد أحب أن أشارك جمهورى بصور مراحل نمو ابنى لكننى لا أحب أن يظهر وجهه ويتم تداول صورته وهذه أبسط حقوقه.
أيضًا الفنانة هبة مجدى سبق أن نشرت العديد من صور ابنتها دهب منذ أن كانت طفلة رضيعة وحتى أصبح عمرها 3 سنوات لكن بدون وجه, حيث تضع تأثيرات على وجهها حتى لا يعرفها أحد .
وبررت هبة هذا الأمر بأنها لا تريد أن تعتدى على براءتها وعندما تكبر إذا أرادات دخول الفن وقتها لن تمنعها ولحين وصولها لهذه السن فترفض أن تظهر فى الإعلام.
وهناك الفنانة مى كساب التى تنشر صورًا باستمرار لبناتها بدون وجه أيضًا المطربة اللبنانية مريام فارس ورزان مغربى وكارول سماحة  والمطربة  المغربية بسمة بوسيل.