الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رنا سماحة: أنا آخر شخص يتكلم عن الحب

رنا سماحة: أنا آخر شخص يتكلم عن الحب
رنا سماحة: أنا آخر شخص يتكلم عن الحب




الفنانة رنا سماحة، نجمة برنامج ستار أكاديمي، تحب الموضة بشدة وتسمح لأختها رودى باختيار كل ما هو مناسب لها، وتفضل تغيير «اللوك» بشكل مستمر لتظهر للجمهور بشكل جديد.
رنا كشفت لـ«روزاليوسف» عن صفات شريك حياتها المناسب، وعن مصمم الأزياء الذى تتعامل معه، وقضاء أوقات فراغها فى السفر والجلوس على البحر للاسترخاء.
وأشارت رنا إلى أن الحب أصبح عملة نادرة مؤخراً، كما أن حظها مع الحب سيئ فهى غير موفقة على الإطلاق، كما اعتبرت نفسها مدمنة تسوق وشراء ملابس جديدة.
وإلى نص الحوار:

......................؟
أحب الموضة جدا وأتابعها وأتبعها فى ما يناسبنى، ودائما تختار أختى رودى سماحة ملابسى التى تليق بى وأعتبرها مصممة أزيائى، وكل فترة أقوم بتغيير قصة شعرى لأظهر بشكل جديد للجمهور لأنى شخصية محبة للتجديد والتغيير.
...........................؟
أعشق الوجبات الهندية وأجيد طبخ الأطعمة الشرقية وأفضل تناول المحاشى والطواجن والحمام.
...........................؟
التسوق بالنسبة لى إدمان، وأحب الموضة وشراء الملابس والأحذية الجديدة، سواء عبر الإنترنت أو عن طريق المحلات، وأتعامل دائما مع مصمم الأزياء أحمد حافظ لأنه من أكثر الأشخاص الذى يعرف ذوقى والملابس التى تناسبنى فى كافة المهرجانات والمناسبات.
...................................؟
- من وجهة نظرى لا أستطيع اختيار من هو أفضل مصمم أزياء لبنانى، فليس هنالك من هو أفضل من الآخر، لأن كل منهم مميز فى شيء عن نظيره من المصممين.
....................................؟
- لا أستطيع الالتزام بنظام غذائى، لأننى أحب الأكل جدا، ومن نعم ربنا على أنه لا يظهر على جسمى، كما أواظب على ممارسة الرياضة فى الجيم.
....................................؟
- للأسف الحب أصبح عملة نادرة، والناس حالياً تتعجب عندما تجد شخصا يحب شخصا آخر بكل وفاء وأمان، وكأن هذا غير طبيعى، وأعتقد أنى آخر شخص يتحدث عن الحب لأنى غير موفقة فيه على الإطلاق، وأتمنى الارتباط بإنسان يعرف الرجولة كشريك حياتى بالمعنى الحقيقى للكلمة وليس الحرفى.
.................................؟
أحب السفر جدا، وأحب دائما الجلوس أمام البحر والاسترخاء، وأفضل الصيف عن الشتاء، والمزيكا بالنسبة لى حياة، وأيضا أحب السينما جدا ودائما أذاكر أدوارى باجتهاد.
....................؟
أجسد فى مسلسل «كتف قانونى» دور فتاة شعبية بسيطة اسمها «نرجس» تتعرض لمشاكل كبيرة بسبب إنسان وقعت فى حبه.