الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

4 أفكار لتجديد دولابك على الموضة بدون تكاليف

4 أفكار لتجديد دولابك على الموضة بدون تكاليف
4 أفكار لتجديد دولابك على الموضة بدون تكاليف




يعانى عدد كبير من الفتيات والنساء من مشكلة مواكبة الموضة وذلك لارتفاع أسعارالملابس خلال الفترة الأخيرة، ولهذا السبب تقدم إيمان حمزة مصممة الملابس خلال هذا التقرير بعض الأفكار البسيطة التى تساعد على تجديد الدولاب وبدون تكاليف باهظة.

الاسكارف
يمكن تجديد أشكال الملابس من خلال إضافة الاسكارف بألوانه المختلفة فهو يزيد من جمال الإطلالة ويعطى شكلًا مميزًا للملابس, أما بالنسبة للمحجبات فيمكنهم التجديد فى ألوان الطرح لتغييرشكل الملابس والطلالات وتعتبر هذه الطريقة للتجديد غير مكلفة للنساء مقارنة بشراء قطعة ملابس جديدة.

الإكسسورات

تعتبرالإكسسوارت من أكثر الأمور التى تساهم فى إظهار الملابس ولاغنى عن الإكسسورات فى أى إطلالة حيث يمكن الاستعانة بالعقود الملونة على الملابس السادة أو يمكن الاستعانة بالأنسيالات مع البلوزات المنقوشة والشيميزات المخططة.


الشنط والأحذية

تغير لون الشنط والأحذية من الأمورالتى تحدث فارقًا كبيرًا فى الإطلالات وتساعد على تغيير شكل الملابس وتعتبر من الخطوات البسيطة غير المكلفة للنساء.

التاى داى

ألوان التاى داى تعتبرمن أكثر الألوان المميزة فى الصيف والتى تناسب كل الفئات العمرية وكل أحجام الأجسام ويمكن تحويل التيشرتات القديمة إلى ألوان التاى داى فى المنزل بكل سهولة من خلال شراء بعض عبوات الألوان من المكتبة ويعتبر الأمر غير مكلف على الإطلاق وفى النهاية يغير من شكل التيشرت ويجعله مناسبًا للموضة وبدون تكاليف باهظة.