الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرئيس يُكرم الأبطال

الرئيس يُكرم الأبطال
الرئيس يُكرم الأبطال




كتب_أحمد إمبابى وأحمد قنديل

بعد رفعهم اسم مصر عاليًا عقب فوزهم بكأس العالم للناشئين لكرة اليد، استقبل  الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، لاعبى وأعضاء الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى للناشئين، المتوج ببطولة كأس العالم للناشئين فى كرة اليد، حيث قام الرئيس بمنحهم وسام الرياضة من الطبقة الأولى.
مراسم التكريم حضرها د.مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ود.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، فضلاً عن كلٍ من رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، ورئيس البعثة المصرية بكأس العالم للناشئين.
السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، صرح بأن الرئيس أشاد بما حققه المنتخب الوطنى للناشئين من إنجاز عالمى فى كرة اليد، وإسهامهم فى تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الدولية، والذى يأتى امتداداً لتميز رياضة كرة اليد المصرية على المستوى العالمي، مؤكداً تقديره لأبطال مصر الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب فى التفوق وقوة العزيمة وبذل الجهد وصولاً للهدف.
الرئيس وجه فى هذا الإطار بتوفير الإمكانات اللازمة لكافة الفئات العمرية من أبطال مصر الرياضيين فى كرة اليد، ودعمهم بشكل كامل بما يضمن استمرارهم فى تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، والاستعداد لكأس العالم لكرة اليد المقرر أن تستضيفها مصر عام ٢٠٢١.
 من جانبهم، أعرب لاعبو المنتخب الوطنى وجهازه الفنى عن شعورهم بالفخر لتكريم الرئيس لهم، وما يمثله ذلك من حافز إضافى لهم لمواصلة العمل على رفع اسم مصر عالياً فى المحافل الرياضية الدولية.