الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمود حميدة يختار ياسمين لبطولة «ورد مسموم»




يعقد المخرج فوزى صالح جلسات عمل للتحضير لفيلمه «ورد مسموم» وذلك بالتعاون مع الفنان محمود حميدة منتج الفيلم. وقد أكد صالح أنه انتهى من كتابة سيناريو الفيلم بالكامل وتعاقد مع الفنانة الشابة ياسمين رئيس للقيام بالبطولة النسائية بالفيلم.

 

وأضاف: «نجرى حاليا جلسات العمل للوقوف على باقى أبطاله، وقد وقع اختيارنا على ياسمين رئيس للقيام بدور  «تحية» وهى الشخصية الرئيسية بالفيلم فهى فتاة تعمل داخل محطة بنزين فى إحدى المناطق الشعبية القديمة وتعيش فى حالة صراع نفسى ما بين محاولاتها لإبقاء اخيها بجانبها وبين رغبتها فى مساعدته للبحث عن عمل ووظيفة أفضل فى منطقة أخرى».

 

وأكد صالح أنه سيبدأ فى تصوير العمل فور الانتهاء من اختيار الأبطال ومعاينة المنطقة الشعبية التى سوف يتم التصوير بها. يذكر أن الفيلم مأخوذ عن قصة «ورد مسموم لصقر» للكاتب أحمد زغلول الشيطى وتم اختيار اسم «ورد مسموم» كعنوان مؤقت له.

 

وقد حصل الفيلم على عدة منح انتاجية كان آخرها منحة الصندوق العربى للثقافة والفنون فى الدورة الأخيرة لمهرجان دبى السينمائى الدولى بالاضافة إلى دعم المركز القومى للسينما وآخر لتطوير السيناريو من صندوق «سند» التابع لمهرجان أبو ظبى السينمائى الدولى.