الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فنانات وإعلاميات يرفعن شعار «الصلح خير»

فنانات وإعلاميات يرفعن شعار «الصلح خير»
فنانات وإعلاميات يرفعن شعار «الصلح خير»




بعد تبادل الخلافات عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى عاد الود بين مجموعة من النجمات مرة أخرى، بعد أن وقع بعضهن فريسة للمرض.
بعض هؤلاء النجمات سارعن بالإفصاح عن تعاطفهن مع الطرف الآخر رافعا شعار «الصلح خير» وعبرن عن امنياتهن بالشفاء لزميلاتهن.

أصالة وفجر
مؤخرا فوجئ المتابعون لحساب المطربة أصالة على الإنستجرام بدعوتها بالشفاء للإعلامية فجر السعيد التى تعرضت مؤخرا لوعكة صحية.. وكتبت أصالة تقول» «أقسم بمنّ خلقنى وخلق منّ أحببتهم جميعاً، أنّى أدعو الله منّ كلّ قلبى أنّ يشفيها ويعافيها، وأرجو منّ كلّ منّ يقرأ كلامى أن يفعل مثلى».
وتابعت اصالة قائلة: لا أحمل لها فى قلبى إلّا الدّعاء لربّ العالمين أنّ يُخرجها منّ هذا الضّيق ويعافيها ويعافى كلّ مريض فيّ أيّ أرّض كان ومهما كان فجر السعيد».
العلاقة بين المطربة أصالة والإعلامية فجر السعيد شهدت خلافات متبادلة بسبب انتقاد «فجر» لأصالة باعتبارها تحمل أكثر من جنسية منها السورية والبحرانية والفلسطينية وانها تطالب بالجنسية المصرية والذى اعتبرته محاولة منها للتخلص من الجنسية البحرانية مما جعل اصالة تهاجم فجر السعيد. 
آيتن وريهام
الفنانة آيتن عامر حرصت على دعم الإعلامية ريهام سعيد فى مرضها عبر صفحتها على الانستجرام والتى كتبت قائلة «اللهم اشفيها واشفى كل مريض».. كانت آيتن عامر قد تعرضت لهجوم من الإعلامية ريهام سعيد فى أعقاب مهاجمة «آيتن» لريهام فى برنامج «شيخ الحارة» معتبرة إياها «مذيعة» وليست ممثلة وأن خبرتها فى التمثيل قليلة.
فردت عليها ريهام سعيد قائلة : «آيتن عامر مش حرد عليكى احتراما لأختك الكبيرة المحترمة _ أنا ممكن أرد عليكى بس أنا مش عايزة أوجعك عشان متعودتش أوجع حد»
نجوى وإليسا
زجاجة «عطر» أنهت خلاف دام لـ10 سنوات بين الفنانتين نجوى كرم وإليسا، بحسب مانشرته «إليسا» على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى «الانستجرام».
كانت مجموعة من الخلافات نشبت بين نجوى واليسا عبر سنوات كان آخرها عدم سؤال نجوى كرم عن إليسا  بعد أن أعلنت إنها مصابة بالسرطان فردت الأولى عليها بانها لم تتصل بها حتى لا تعيشها مأساة ولتعود العلاقات بينهما.