الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ضفائر «الراستا» «نيولوك» النجمات

ضفائر   «الراستا» «نيولوك» النجمات
ضفائر «الراستا» «نيولوك» النجمات




على الرغم من انها ليست تسريحة جديدة لكن انتشرت ضفائر «الراستا» ذات الأصول الافريقية بين عدد من نجمات الوطن العربى بشكل كبير فى هذا الصيف حيث ظهرت الكثيرات منهن بهذه التسريحة اثناء قضاء اجازة الصيف على الشواطىء
خاصة انها تسريحة بسيطة ولا تحتاج الذهاب للكوافير فترة طويلة.

تعتبر النجمة الشابة ياسمين رئيس من احدث النجمات التى استخدمت ضفائر «الراستا» فى شعرها حيث شاركت محبيها بفيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور «الانستجرام» ظهرت فيه بقصة الشعر الجديدة وهى تسير وسط الغابات وركزت فى الفيديو على شعرها التى صففته على طريقة الراستا  الإفريقية.
أيضا هناك الفنانة الكوميدية ويزو التى نشرت صورة حديثة لها على الانستجرام بضفائر الراستا واستخدمت خلاله خصل شعر صفراء.
المطربة مى كساب استخدمت هذه التسريحة فى أحدث ظهور لها بعد ان طرحت البومها الجديد  حيث صورت إحدى أغانيه «البنية» التى تدور احداثه فى أجواء إفريقية وهى بهذه التسريحة
نفس الأمر بالنسبة للفنانة السورية نسرين طافش التى نشرت صورا لها على الانستجرام بضفائر الراستا الافريقية تأخذ رأى جمهورها فيها وبعد نشرها لها نالت استحسان الجمهور لها.
المطربة السعودية وعد نشرت مؤخرا احدث جلسة تصوير  عبر حسابها على الانستجرام بضفائر الراستا  وملابس الكاجوال كنوع من الدعاية لاغانيها القادمة.
الفنانة الشابة جميله عوض نشرت صور منذ فترة وهى بتسريحة الراستا مع احتفالها بفيلم سبع البرمبة التى شاركت فى بطولته مع رامز جلال فى موسم عيد الفطر الماضى.
أيضا هناك الفنانة السورية ورد الخال التى اختارت قصة ضفائر الراستا كتسريحة لشعرها وظهرت بها على أحد الشواطئ أثناء قضائها أجازتها الصيفية.
وقد سبق هؤلاء النجمات  فنانات اخريات فى مصر وخارجها  فى تسريحة ضفائر الراستا منها الفنانة منة شلبى ومريام فارس ونيكول سابا ويارا، ولم تكن تسريحة الراستا مقتصرة فقط على عالمنا العربى لكن هناك نجمات عالميات من اوائل الفنانات اللاتى استخدمن هذه التسريحة ومنهن كيم كاردشيان وبيونسيه وريهانا.