الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المنبوذ جاء بـ«زفة».. ويرحل بأختها

المنبوذ جاء بـ«زفة».. ويرحل بأختها
المنبوذ جاء بـ«زفة».. ويرحل بأختها




كتب – وليد زينهم


مع قدوم المغربى وليد ازارو الى الاهلى قادما من الدورى المغربى توسمت فيه الجماهير الحمراء خيرا وهللت له الكثير من وسائل الاعلام باعتباره لاعبا يملك السرعة والقوة والمهاراة.
ازارو الذى جاء الى الاهلى ب زفة بلدى بات الان على ابواب الرحيل وبنفس الزفة بعدما ضافت به الجماهير الحمراء لدرجة الهتاف ضده في لقاء اطلع بره بدوري أبطال أفريقيا هذا بخلاف الانتقادات التى تطال اللاعب منذ فترة على مستوى خبراء الكرة ووسائل الاعلام بسبب افتقاره لأبسط مقومات المهاجم وهى التسجيل.
اللاعب رغم امتلاكه للسرعة والقوة الا ان اللمسة الاخيرة لديه تعد عيبا قاتلا فهو يهدر فرصا فى غاية الغرابة ويكفى الاشارة فقط الى انه يسجل هدفا من كل 6 فرص تتاح امامه وهو رقم ضعيف للغاية يجعل من صاحبه غير مؤهل لارتداء القميص الاحمر.
الاسد المغربى الذى سجل فى الدورى الماضى 6 اهداف فقط تاركا صدارة هدافى الفريق للظهير الايسر التونسى على معلول ب8 اهداف يبحث الان عن عرض جيد للرحيل عن الاحمر.
ولعل ادارة الاهلى هى الاخرى تتمنى وصول عرض مناسب لاسيما وان اللاعب كان قبل شهور لديه عرض نارى من الدورى الصينى مقابل قرابة 10 ملايين دولار الا ان الاحمر رفض وقتها العرض لكن لو وصل الان عرضا بربع تلك القيمة فالادارة ستوافق على الفور.
والعقبة الاكبر امام الاهلى الان هى البديل المناسب للاعب المغربى اذ تسعى الادارة لضم مهاجم افريقى سوبر .
وكانت الايام الماضية قد شهدت مفاوضات لحسم صفقة جاكسون موليكا نجم مازيمبى الكونغولى الا ان الاخير غالى كثيرا فى طلباته المادية لتتعقد الامور وتتوقف الصفقة.
وربما فى حال عدم قدرة الاهلى على ايجاد مهاجم سوبر فان الجابونى ماليك ايفونا نجم الفريق السابق الذى فشل فى أكثر من تجربة منذ رحيله الاحمر سيكون البديل المحتمل لاسيما وان اللاعب ابدى رغبته اكثر من مرة فى العودة مجددا الى الاهلى.