الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يرفض بيع «المحمدى» للخليج

الإسماعيلى يرفض بيع «المحمدى» للخليج
الإسماعيلى يرفض بيع «المحمدى» للخليج




يكثف مجلس إدارة النادى الإسماعيلى من  اتصالاته للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب محمود معاذ ظهير أيسر سموحة لانهاء التعاقد معه لدعم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارى.
كما رفضت الاداره العروض الخارجية للاحتراف التى تقدم بها الاعب باهر المحمدى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للمجلس بعد وصول عرض من نادى اتحاد جدة السعودى من أجل الحصول على خدماته  ولكن الادارة  رفضت العرض.
يذكر أن الإسماعيلى قد تخلى عن لاعبه محمود متولى بعد انتقاله الى النادى الأهلى ولا توجد نية لدى الإسماعيلى فى الاستغناء عن المحمدى فى ظل احتياج الفريق لخدماته الموسم المقبل.
على جانب آخر يعود فريق  الدراويش للتدريب اليوم الثلاثاء بملعب الإسماعيلية لمواصلة الاستعداد لمبارة المصرى الودية القادمة والتى  تقام يوم 29 اغسطس  على ملعب القناة.
اكد صبرى المنياوى المدير الفنى ان معسكر الفريق بمدينة السادس من اكتوبر كان له اثر كبير فى تفاهم وتناغم اللاعبين وان الفريق استعد تدريجياً للموسم الجديد عن طريق ارتفاع المستوى الفنى والبدنى  بعد كل مباراة.
وأضاف أن الإدارة تسعى لاستخراج اوراق العراقى هُمام طارق الذى انتظم فى مران الفريق خلال الايام الماضيه استعداداً لمواجهة اهلى بنغازى فى البطولة العربية. وطالب المنياوى من جمهور الدراويش مساندة الفريق فى الموسم الجديد تحت اى ظرف خاصة أن الفريق يضم الآن عناصر جيدة للغاية وجديرة بحمل قميص الإسماعيلى الكبير مع الوضع فى الاعتبار أن ميركاتو الفريق الصيفى لم ينته بعد.