الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يدرس التضحية بـ«بوطيب» من أجل عيون «أزارو»

الزمالك يدرس التضحية بـ«بوطيب» من أجل عيون «أزارو»
الزمالك يدرس التضحية بـ«بوطيب» من أجل عيون «أزارو»




اقترب حاوى الزمالك ايمن حفنى من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الايام القليلة المقبلة بناءا على رغبة مشتركة مع ادارة نادية.
يأتى ذلك فى ظل حالة التجميد الذى يعنى منها اللاعب الذى ظل اثير دكة البدلاء طوال فترة وجود السويسرى جروس وحتى بعد رحيله.
وابلغ الصربى ميتشو المدير الفنى الجديد للزمالك ادارة الفريق عدم رغبته فى استمرار اللاعب ومنحه الضوء الاخضر للرحيل وهو مارحبت به ادارة النادى برئاسة مرتضى منصور خاصة أن الحاوى من لاعبى الفريق المخلصين ولم يفتعل اى أزمة منذ التعاقد معه وتربطه علاقات قوية بادارة القلعة البيضاء.
ويتنافس على ضم اللاعب 3 انديه هي الاسماعيلى والمقاصة والمصرى وربما تحسم علاقة اللاعب القوية باحمد حسام ميدو المدير الفنى لللفريق الفيومى انتقال اللاعب لمصر القاصة على سبيل الاعارة خاصة أن ميدو يرغب فى بناء فريق قوى قادر على مناطحة الكبار.
من جهة اخرى أغلق مجلس إدارة الزمالك  الباب أمام التعاقد مع مهاجم جديد فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشف مصدر بالزمالك أن بعض الأصوات كانت تنادى بالتعاقد مع مهاجم أجنبى جديد خلال الفترة الحالية كبديل للمغربى خالد بوطيب، الذى لم يقدم المنتظر منه مع الفريق الأبيض.
وأكد المصدر أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك يرفض تماما فكرة رحيل المهاجم المغربي، حيث يرى أنه لم يحصل على الفرصة الكاملة لإثبات وجوده بعدما طاردته لعنة الإصابة.
كما أن بوطيب مقيد أفريقيا، وبالتالى سيخسر الزمالك مقعدا فى القائمة القارية، حال رحيله عن الفريق.
وأضاف المصدر أن منصور أكد أنه قد يتعاقد مع مهاجم أجنبى فى يناير المقبل فى حالة عدم عودة بوطيب إلى مستواه المعروف.
وتردد دخول المغربى وليد ازارو لاعب الأهلى فى حسابات الإدارة البيضاء على الرغم من نفى رئيس النادى إلا أن مصدرا مقربا اكد على إن اللاعب محل اهتمام خاصة أنه هداف ويعرف طريق الشباك ولاعب سريع وقوى وهناك مفاوضات سرية معه فى انتظار موقفه النهائى مع الأهلى الذى يبحث تسويقه خارجيا ويرفض استمراره بسبب غضب الجماهير الحمراء عليه.