صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

تحت رعاية رئيس الجمهورية مبادرة «كلنا واحد» تستقبل العام الدراسى الجديد بتوفير مستلزمات المدارس للطلاب

28 اغسطس 2019



انطلقت أمس المرحلة التاسعة من مبادرة كلنا واحد تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى لتوفير المستلزمات والأدوات الدراسية والزى المدرسى للطلاب كما تم التنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى كافة محافظات الجمهورية، بمناسبة اقتراب العام الدراسى الجديد.. لتوفير احتياجات الطلاب بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%.. وذلك من أجل رفع الأعباء عن كاهل المواطنين.
وسوف تعرض كافة المستلزمات الدراسية من خلال (منافذ ثابتة - سيارات متحركة – معارض – شوادر) تصل إلى 276 منفذ «ثابت – متحرك» بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

دمياط

إقبال شديد.. وخصومات تصل لـ%30

 

دمياط - محمد هشام

قبل أيام من بدء العام الدراسى الجديد، استعدت الأحزاب السياسية بمحافظة دمياط، لإستقبال العام الدارسى الجديد، حيث استقبلت تلك المعارض آلاف المواطنين لشراء الأدوات المدرسية، بعد وجود خصومات وصلت لـ30%.
وأقام حزب مستقبل وطن بدمياط، معرض مستلزمات المدراس بأسعار مخفضة فى متناول الجميع من أجل تخفيف العبء على المواطنين.
وقال المهندس محمد الحصى، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، أمين عام الحزب بدمياط، أن تدشين معرض مستلزمات المدارس يأتى فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين، وأن المعرض تم تنظيمه، تحت شعار الحزب «كلنا نعمل من أجل مصر» لبيع الأدوات المدرسية وجميع مستلزمات الدراسة بأسعار أقل مما يتم تداوله فى الأسواق، ووصلت التخفيضات داخل المعرض إلى 30% وذلك من أجل تخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل.
وأضاف «الحصى»، أن معرض الأدوات المدرسية، شهد إقبالًا من الأهالى لشراء المستلزمات الدراسية المختلفة، سواء كانت أقلامًا أو كشاكيل بكل أحجامها، أو حقائب صغيرة، أو أى شيء يتعلق بالمستلزمات الدراسية وبأسعار أقل من الأسواق الخارجية.
بينما أقام حزب «الحركة الوطنية» بدمياط معرضًا آخر لبيع المستلزمات الدراسية بكفر الغاب، وأكد سيد شعير، عضو هيئة المكتب السياسى لحزب الحركة الوطنية بدمياط، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، على أن جميع الأحزاب تعمل كنسيج واحد مجتمعين على حب مصر وتعمل خلف قيادة حكيمة هدفها النهوض بالدولة واقتصاد البلد.. وفى سياق متصل، أقامت الغرفة التجارية بدمياط، برئاسة اللواء محمد الزيني، 3 معارض تحت شعار «العودة للمدارس» بنهاية شارع الصعيدى بمدينة دمياط الجديدة، وآخر بمدينة فارسكور بشارع المركز، ومعرض بمدينة دمياط أمام مكتبة مصر العامة.
وأضاف «الزيني» تأتى معارض الغرفة التجارية بدمياط، فى إطار الدور الهام، فى رفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، مع بداية العام الدراسى، ومحاربة الغلاء، مشيرًا إلى أن المعارض تضم أدوات مكتبية، ودراسية، وملابس ومنتجات جلدية، للطلبة والطالبات، لجميع المراحل التعليمية بأسعار تقل عن باقى الأسواق بنسبة تصل لـ25%؛ موضحًا أن المعارض مستمرة لمدة أسبوعين، فى مركزى دمياط، وفارسكور، ومدينة دمياط الجديدة لضمان تحقيق أقصى استفادة للمواطنين، لافتًا إلى أن الغرفة تتحمل كامل تكاليف إقامة المعارض، دون أى أعباء مالية على الشركات المشاركة، موضحًا أن الغرفة ركزت فى إقامة المعارض على المناطق الأكثر تكدسًا بالسكان.

البحر الأحمر

إقبال على أول منفذ لبيع الشنط المدرسية

البحر الأحمر - خالد مصطفى
وسط إقبال كبير من الأهالى وضمن مبادرة كلنا واحد لتنظيم معارض لبيع السلع للمواطنين بأسعار مخفضة بمدينة الغردقة, حيث افتتح المحاسب علاء التايه معرض لبيع مستلزمات المدارس للمواطنين بأسعار تقل عن نظيرتها فى الأسواق.
ورصدت «روزاليوسف» خلال جولة أجرتها داخل المعرض الأسعار المناسبة للحقائب المدرسية.
وقيم المعرضان بالتنسيق مع متخصصين فى ضوء استراتيجية النادي لتفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقاً من دورها المجتمعى الهادف لبناء جسور الثقة والتعاون مع الأعضاء.

بورسعيد

أسعار مناسبة للمواطنين

بورسعيد - أيمن عبد الهادي
أطلقت مديرية أمن بورسعيد معرض كلنا واحد والذى يهدف توفير الأدوات المكتبية والمستلزمات للطلاب بأسعار مناسبة لرفع العبء عن كاهل المواطن.
حيث أقيم المعرض فى نطاق حى المناخ على مساحة 700 متر وذلك فى منطقة تتوسط أحياء المحافظة حتى يسهل لجميع المواطنين الوصول إليها.. أهذا وقد وقعت مديرية أمن بورسعيد تعاقدات مع كبرى شركات بيع واستيراد الأدوات المكتبية والمستلزمات المدرسية بخصم يتجاوز ٣٠%  وأكد اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد على ضرورة توفير كميات كافية من الأدوات والمستلزمات وذلك لضبط السوق ووجه كذلك التجار والمستوردين المشاركين فى المعرض على ضرورة الالتزام  بالاتفاقات والعقود وتقديم أفضل أسعار للمواطنين مشيراً إلى أن المعرض لن يُغلق أبوابه حتى يلبى طلبات المواطنين.

 

القليوبية

20 معرضًا لمساعدة محدودى الدخل

القليوبية - حنان عليوه
شهدت محافظة القليوبية إقامة عدد من معارض مستلزمات المدارس بمدن بنها وشبرا للعرض بأسعار مخفضة.
من جانبه أكد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، أن معارض مستلزمات المدارس بضم 25 عارضا فى كل معرض بجميع المجالات من ملابس وأحذية وأدوات مدرسية ومكتبية  والذى يأتى فى إطار التيسير على المواطنين فى الحصول على منتجات جيدة بأسعار مخفضة وتطبيق نسبة الخصم 25% فعلياً، كما دعا الشباب أصحاب المحال التجارية للمشاركة والمساهمة فى هذه المعارض.
وأكد محافظ القليوبية أن تلك المعارض لمحاربة جشع التجار من ارتفاع الأسعار، وأيضا لمساعدة محدودى الدخل على شراء المستلزمات لأبنائهم، حيث تتسم السلع بالجودة العالية والخامات الجيدة.

المنيا

9 منافذ ثابتة لتخفيف العبء عن المواطنين


المنيا - علا الحينى
تساهم مبادرة كلنا واحد والتى أطلقتها وزارة الداخلية ممثلة فى مديرية أمن المنيا بالتعاون مع الغرفة التجارية لمحافظة المنيا ومديرية التموين فى توفير منافذ ثابتة للمواطنين للحصول على الأدوات والمدرسية والزى المدرسى بأسعار مخفضة عن مثيلاتها فى الأسواق وذلك فى إطار حرص الوزارة على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والأسر من محدودى الدخل.
حيث تقيم الغرفة التجارية بالتعاون مع الأمن والمحافظة  9 منافذ ثابتة بمحافظة المنيا بمراكز المحافظة التسع لمعارض المستلزمات المدرسية.
وأكد أحمد راضى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنيا، أن الغرفة ستفتح أولى المعارض بمنطقة ميدان المحطة وذلك  لتوفير الأدوات والمستلزمات الدراسية للتلاميذ بأسعار مخفضة فى إطار مبادرة وزارة الداخلية كلنا واحد، بالتنسيق والتعاون مع المحافظة ومديرية الأمن ومباحث ومديرية التموين لطرح السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، ولتلبية احتياجات محدودى الدخل فى الفترة من أول حتى نهاية شهر سبتمبر وستتحمل الغرفة كافة نفقات تجهيز المعرض ويقدم التجار منتجاتهم بالمعارض بتخفيضات كبيرة للمواطنين سواء فى الأدوات المدرسية أو الزى المدرسى كما تقيم الوحدات المحلية بمراكز المحافظة معارض فرعية بنطاق كل مركز أيضا لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

الدقهلية

البيع بسعر المصنع

الدقهلية - أسامة فؤاد
للعام الثالث على التوالى  بدأت محافظة الدقهلية بالتعاون مع مديرية  أمن الدقهلية  تنفيذ مبادرة  الرئيس  عبدالفتاح السيسى  كلنا واحد لتوفير مستلزمات  المدراس وعبر الأهالى  عن فرحتهم الكبيرة على استمرار  مبادرة  الرئيس  السيسى  كلنا واحد للعام الثالث  على التوالى والتى تسببت فى إجبار المحلات والمكتبات فى خفض الأسعار فى كل المنتجات من الكراسات والأقلام والمسطرة والأدوات  الهندسية  والألوان حتى الأستيكة يتم توفيرها بأسعار مناسبة للغاية.. وأمر المحافظ  الدكتور كمال شاروبيم رؤساء المراكز والمدن ورؤساء الوحدات المحلية بتوفير أماكن  وساحات مناسبة لفتح أكبر منافذ لتنفيذ مبادرة  الرئيس  وتذليل أى عقبات.

 

بنى سويف
ملابس ومشغولات يدوية


بنى سويف - مصطفى عرفة
أعلنت محافظة بنى سويف عن الإعداد  لتنفيذ 7 معارض لمستلزمات المدارس بمراكز المحافظة الإدارية السبعة تشارك فيها بعض الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدنى.. وتضم المعارض أدوات مدرسية وملابس وأحذية والزى المدرسى الخاص ببعض المدارس الرسمية التجريبية والخاصة وكل احتياجات الطلاب من الأدوات المكتبية والكشاكيل والأدوات الهندسية  إلى جانب الملابس والمشغولات اليدوية والإكسسوارات والتى تباع بالمعارض بأسعار مخفضة للجمهور تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب من 25 إلى 30% وذلك لمواجهة ارتفاع الأسعار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
أحمد صالح نجم الأبيض السابق: صفقات الزمالك «جامدة».. ومصطفى محمد أفضل مهاجم فى مصر
مصور يحارب سلبيات التواصل الاجتماعى بـ«جلسة تصوير»
«المنوفية» تكُرم أبطال مسرحية «ضاحكون» الفائزون بجوائز المهرجان القومى
The Lion King يحقق مليارا و601 مليون دولار
الكاتب والروائى طارق إمام: الكتابة تصنع قوانينها لتثور عليها
يوم رئاسى حافل

Facebook twitter rss