الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماتيوس: ليفاندوفيسكى «أخطر» مهاجم فى العالم

ماتيوس: ليفاندوفيسكى «أخطر» مهاجم فى العالم
ماتيوس: ليفاندوفيسكى «أخطر» مهاجم فى العالم




أكد لوثار ماتيوس، نجم بايرن ميونخ الأسبق إن النادى لم يقم بتقدير مهاجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكى بشكل كافٍ، رغم تواصل إسهاماته المذهلة مع الفريق.
 وبدأ الدولى البولندى الموسم بطريقة مثالية، بعدما سجل 7 أهداف من أصل 8 أحرزها البايرن فى مختلف المسابقات، من بينها 5 أهداف فى البوندسليجا.
 وخلال عموده عبر شبكة «سكاى سبورتس»، رأى ماتيوس أن ليفاندوفسكى يستحق الحصول على راتب أكبر مما يتقاضاه حاليًا فى النادي، والبالغ 15 مليون يورو.
وكتب ماتيوس: «أكثر ما يدهشنى بشأن هذه المسألة، أنه لعب 96% من المباريات الممكنة للبايرن منذ انضمامه للفريق، وهذا يقودنى إلى إدراك أنه لا يحصل على التقدير المالى الذى يستحقه، مقارنة بهذه الإحصائية المذهلة».
أضاف: «بالنظر إلى تلك الأرقام، وبصرف النظر عن أهدافه، فإنه يستحق الحصول على راتب أعلى، مقارنة بما يحصل عليه لاعبون يشاركون فقط بنسبة 50 أو 60% من مباريات الفريق».
وأشار ماتيوس إلى صلابة المهاجم البولندي، الذى لا يتعرض كثيرًا للإصابات، فضلًا عن ندرة استبداله فى المباريات، مما يجعله أكثر انتظامًا فى اللعب من باقى اللاعبين، مضيفًا: «أؤكد منذ سنوات أن ليفاندوفسكى هو المهاجم الأكثر تكاملًا فى العالم بالنسبة لى».