الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

النادى يطالب كهربا بتعويض 100 مليون جنيه

النادى يطالب كهربا بتعويض 100 مليون جنيه
النادى يطالب كهربا بتعويض 100 مليون جنيه




يجهز مسئولو الزمالك مفاجآت عديدة بشأن قناة النادى الفضائية الجديدة المزمع انطلاقها مع بداية الموسم الكروى الجديد الذى سينطلق يوم 19 سبتمبر المقبل .
وأعلن مرتضى منصور، تسلمه استديوهات قناة نادى الزمالك بمدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرًا إلى أنها ستكون داعمة للدولة المصرية ، مضيفًا « سيكون التعاون مع إعلام المصريين فى استديو dmc، قناة الزمالك هى صوت الزملكاوية، قناة رياضية اجتماعية ووطنية داعمة للدولة المصرية، وسيكون لدينا كوكبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم الزمالك القدامى».
وأضاف «سنضع تصورًا بخريطة برامج الزمالك على قناة النادى والتى ستنطلق مع بداية الموسم الكروى الجديد، خاصة وأن القناة ستكون على مدار الـ24 ساعة لنقل كل ما يخص القلعة البيضاء».
وأشاد رئيس الزمالك باستديو قناة dmc والإمكانيات المميزة المتواجدة به والمعدات الخاصة بالتصوير والإخراج، مشيرًا إلى أنه ستكون هناك مفاجآت فى قناة النادى.
وعلى صعيد أخر قرر نادى الزمالك الإستمرار فى ملاحقة محمود كهربا صانع العاب الفريق الهارب إلى أفيس البرتغالى قضائيًا حيث قررت إدارة النادى إرسال إنذار للاعب تطالبه بتعويض 100 مليون جنيه وفقًا للشكوى التى تقدمت بها الإدارة للمحكمة الرياضية الدولية، وذلك بعد هروب اللاعب إلى البرتغال.
ورحل كهربا إلى أفيس البرتغالى، وقدم النادى شكوى ضد الزمالك من أجل الحصول على البطاقة الدولية للاعب، لكن الزمالك يرى أن اللاعب هرب من القلعة البيضاء ولا يستحق البطاقة الدولية، حيث منح الاتحاد الدولى لكرة القدم «اللاعب» بطاقة دولية مؤقتة ولعب أكثر من مباراة مع الفريق.
ومن جانب آخر قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تأجيل ملف تجديد بعض لاعبى الفريق لحين الانتهاء من بطولة كأس مصر.
وجهز أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بنادى الزمالك، تقريرًا بشأن اللاعبين المنتظر التجديد لهم قبل انتهاء التعاقد، وتعديل العقود المالية.
وكان مرتضى منصور قد وعد كلا من طارق حامد ومحمود علاء وعبد الله جمعة ثلاثى الفريق الكروى بتعديل عقودهم، بعد التمسك بالقلعة البيضاء ورفض الرد على أى عرض للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.