الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى والزمالك يفتتحان الموسم الجديد بـ«حرب الأعصاب»

الأهلى والزمالك يفتتحان الموسم الجديد بـ«حرب الأعصاب»
الأهلى والزمالك يفتتحان الموسم الجديد بـ«حرب الأعصاب»




يبدو أن الموسم الجديد بدأ ساخنا بشكل مبكر بين ناديى الأهلى والزمالك فى مشهد ينذر بضرورة توخى الحذر منعا لحدوث أى فتنة بين جماهير القطبين.
القصة بدأت عندما علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على تعيين فايلر مديرا فنيا للأهلي، مؤكدا أنه مدرب ضعيف من الناحية الفنية، وأن الزمالك رفض التعاقد معه، مطالبا بفتح تحقيق من قبل النائب العام مع مسئولى الأهلى بسبب الراتب الكبير الذى سيتقاضاه فايلر وهو 2  مليون دولار، وهو ما نفاه مسئولو القلعة الحمراء.
تصريحات مرتضى أشعلت غضب مسئولى الأهلى ليخرج سيد عبدالحفيظ مدير الكرة فى النادى الأحمر ويفتح النار على مسئولى الزمالك وقناة النادى الأبيض الذى شبهها بـ«ميكروباص» المحور، كما هاجم أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة فى نادى الزمالك بعد أن تمنى الأخير عودة الأهلى لمستواه بعد خروجه من دور الـ16 بكأس مصر أمام بيراميدز: «فكرنى بمشهد شيلوه من فوقى بدل ما أموته فى إحدى المسرحيات».
تصريحات عبدالحفيظ أثارت حالة من الغضب فى الزمالك، الأمر الذى دفع مرتضى منصور للرد بشكل نارى على عبدالحفيظ، حيث قال له «إياك أن تذكر اسم أمير، هناك فرق بين السيد والخادم، أنت مرتزق بتقبض من الأهلى لكن نجلى يصرف من جيبه، واحذرك من أنصارى داخل النادى الأهلى».
وأضاف مرتضى، موجها كلامه لعبدالحفيظ: «لا تذكر اسم ابنى مجددا، لأن زوجته المحترمة والدها يمتلك نصف الفيوم باسمه ولو أردنا أن نعلمك الأدب سنفعل، وعلى محمود الخطيب أن يلم كتاكيته».
صراع مرتضى وأمير وعبدالحفيظ ليس الأول من نوعه، فهو مشهد تكرر كثيرا فى الموسم الماضى بشكل مؤسف أشبه بلعبة «القط والفأر»، الأمر الذى ينذر بأن الموسم الجديد الذى سينطلق فى 19 سبتمبر الجارى سيكون أكثر سخونة.