الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بريمو السباحة.. «خالدة للبترول» تخطف الأضواء فى بطولة الشركات

بريمو السباحة.. «خالدة للبترول» تخطف الأضواء فى بطولة الشركات
بريمو السباحة.. «خالدة للبترول» تخطف الأضواء فى بطولة الشركات




وليد زينهم – وائل سامى
ومحمد أبوالليل  والحسين عبدالفتاح

فى بطولة الشركات المقامة حاليا ببورسعيد حقق لاعبو خالد للبترول تميزا فى الأداء بحصول السباح شريف مغازى على الميدالية الذهبية فى سباق 50 متر فراشة والذى يعتبر الانجاز الرياضى الأول للشركة فى منافسات البطولة ثم أحرز السباح مغازى ذهبية 50 متر صدر لتحصل خالدة للبترول على أولي الميداليات الذهبية فى البطولة، كما حقق رواد خالدة 35 فوزا مستحقا على كهرباء الاسكندرية فى مباراة ممتعة كانت نتيجتها 4/1 تألق فيها مهاجم خالدة اللاعب بشير راتب وأحمد عبدالمنعم (ميدو) وصخرة الدفاع مصطفى طاهر وصاحب القدم الذهبية محمد على وهانى خيرى وصالح سيد وحارس المرمى المتألق حسن سليمان والخلوق أحمد أدريس يتميز أيضا فريق خالدة بمدرب مبدع يقودهم للنصر المدرب محمد مكرم الذى أشرك ياسر عليان وعمرو يوسف وأحمد درويش، قدم رئيس البعثة الكابتن محمد خيرى التهنئة بالفوز وطالب الجهاز الفنى واللاعبين بمواصلة الانتصارات فى بطولة الشركات.
وفى البلياردو الفرنسى فازت مالية كفر الشيخ على القناة للموانى 3/ صفر كما فازت ايسترن كومبانى بنفس النتيجة على بترول أبوقير.
وفى بطولة الكرة الشاطئية (عمومى) فاز التعاون للبترول على النصر للبترول والسويس للبترول على الترسانة البحرية وايسترن كومبانى على بنك القاهرة القناة واسكندرية للبترول على مصر للبترول القاهرة بنتيجة 2 / صفر كما فازت شركة التعاون للبترول إسكندرية على بنك مصر القاهرة 2/ 1.
وفى بطولة الكرة الشاطئية (35 سنة) فاز التعاون للبترول القناة على بترول بلاعيم 2 / صفر واسكندرية للبترول على خالدة للبترول 2 / صفر والسكر للصناعات على ايسترن كومبانى 2 / 1.
وفى بطولة الكرة الشاطئية (40 سنة  فاز فريق اسكندرية للبترول على بلاعيم بترول ومياه كفر الشيخ على بتروجاس وهيئة قناة السويس على زيوت طنطا وايسترن كومبانى على الترسانة البحرية بنتيجة 2 / صفر.