صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

غندر: الرياضة تسهم فى تنمية الروح الرياضية بين عمال مصر

8 سبتمبر 2019



كتب - وليد زينهم - وائل سامى - محمد أبوالليل والحسين عبدالفتاح

 

أكد الدكتور حسنى غندر رئيس الاتحاد العام الرياضى للشركات أن البطولة رقم 52 تساهم فى تنمية الروح الرياضية بين أبناء الاتحاد العام الرياضى للشركات مشيرا إلى منافسات فرق الرياضية والحضور المتميز لأسر العاملين وأبناء محافظة بورسعيد الباسلة التى تحتضن البطولة التى يشارك فيها ما يقرب من 18 ألف رياضى يمثلون 180 شركة من قلاع الصناعة المصرية.
وأثمرت المنافسات فى مسابقة كرة القدم ( عمومى ) عن فوز ميدو للدهانات على فربق ايسترن كومبانى بهدف واحد مقابل لا شيء ومياه الجيزة على مياه قنا بستة أهداف مقابل هدف واحد وإنشاء الطرق على بنها للإلكترونيات بأربعة أهداف مقابل لا شيء ومياه الاسكندرية على مطاحن شمال بهدف نظيف وكهرباء جنوب على سماد طلخا بخمسة أهداف مقابل لا شيء وتعادل جيد أباريل مع التعاون للبترول القناة 4/4 ومطاحن طنطا مع الطرق والكبارى بهدفين لكل منهما.
وفى كرة القدم الخماسىية (عمومى) فازت انتاج كهرباء القاهرة مياه دمياط وفازت عليها 15/1 واينر بك على بوتاجسكو 3/1 والسويدى على هيئة قناة السويس 5/1 وطلعت مصطفى على صان مصر 4/صفر وسيديك على مطاحن المنيا 3/1 وكهرباء جنوب على مياه شرب المنيا 4/صفر والبنك الأهلى الدلتا على كهرباء طلخا 2/1 وتعادل فريقى الخدمات البريدية وبترومنت بهدف لكل منهما. وفى كرة القدم الخماسية ( 35 سنة ) فازت مطاحن الدلتا على خالدة للبترول 5/4 والبنك المركزى على صيانكو 8/2ومياه كفر الشيخ على مياه المنيا 8/صفر والمصرية للمطارات على بتروتريد 3/1 ومصر المقاصة على مياه دمياط 7/صفر وابيسكو على ميناء القاهرة الجوى 3/صفر وتعادل كهرباء جنوب الدلتا مع الفايبر بورد بدون أهداف وانشاء الطرق مع مصر للبترول 3/3. وفى كرة القدم الخماسية ( 40 سنة ) فازت هيئة النقل العام على شبكات المنيا 5/1 وهيئة البريد على هيئة قناة السويس 5/2 والمصرية لنقل الكهرباء على بتركيماويات 3/1 وإنشاء الطرق على الطرق والكبارى القناة  3/صفر والمصرية للإتصالات على سكك حديد طنطا 2/صفر ومياه الاسكندرية  على مطاحن سوهاج 1/صفر وانتاج كهرباء طلخا على السكر والصناعات 2/1 كما تعادل جاسكو مع فريق ابيسكو بدون أهداف.
وفى كرة القدم الخماسية ( 45 سنة ) فاز فريق نادى الضرائب على  حبال بورسعيد 4/صفر و الزيوت المستخلصة  على خالدة للبترول 4/1 وأمن التليفزيون على بتروتريد 2/1 وتعادل فريقى كهرباء شمال و السكر والصناعات بدون أهداف.
وفى كرة القدم الخماسية ( 50 سنة) فازت القومية للأسمنت على الضرائب على المبيعات 4/1 والحديد والصلب على توزيع كهرباء القناة 1/صفر.
وفى مسابقات الكرة الطائرة مسابقة ( عمومى ) فاز فريق بنك مصر القاهرة على بتروجاس 2/صفر والتعاون للبترول القناة على مصر للبترول القاهرة وبنك فيصل على بنك مصر اسكندرية  بنفس النتيجة  وفاز فريق آموك على ابيسكو2/1
وفى مسابقة ( 35 سنة ) فازت مطاحن طنطا على مصر للبترول 2/1 وإيسترن كامبانى على آموك 2/صفر والعامرية للبترول على المنطقة الاقتصادية 2/1 وخالدة للبترول على كاترون بنها 2/صفر وجاسكو على اسكندرية للبترول 2/صفر
وفى مسابق الكرة الطائرة ( 45 سنة ) فاز فريق مطاحن المنيا على بنك القاهرة القناة 2/صفر والعامة للبترول القناة على مالية كفر الزيات وبنك مصر القاهرة على كيما أسوان وايسترن كومبانى على بنك القاهرة اسكندرية ومصر للطيران على كهرباء المنصورة بنفس النتيجة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
مصور يحارب سلبيات التواصل الاجتماعى بـ«جلسة تصوير»
الكاتب والروائى طارق إمام: الكتابة تصنع قوانينها لتثور عليها
The Lion King يحقق مليارا و601 مليون دولار
أحمد صالح نجم الأبيض السابق: صفقات الزمالك «جامدة».. ومصطفى محمد أفضل مهاجم فى مصر
إسرائيل تقرع طبول الانتخابات
خطوة على طريق الاستثمار

Facebook twitter rss