صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

#معاك_ يا_سيسى

8 سبتمبر 2019



تصدر هاشتاج معاك يا سيسي، مساء الجمعة الماضية، موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، وشهد عددًا كبيرًا من التغريدات من قبل رواد مواقع التواصل.
وتفاعل عدد كبير من النشطاء على هاشتاج معاك ياسيسى، عرض بعضهم عددًا من مشروعات الطرق والكبارى، والمؤسسات الاقتصادية والزراعية ضمن خطة الإصلاح الاقتصادى التى تبنتها الدولة بعد ثورة 30 يونيو.
وجدد المتفاعلون مع الهاشتاج الثقة فى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى وفى الدولة المصرية، لإكمال مسيرة الإصلاح الاقتصادى والخروج من أزمات البلاد.
وسلط متابعون الضوء على جولات السيسى الخارجية، وحضوره المؤتمرات العالمية الأخيرة وسط الدول الكبرى، لما تمثله أهمية مصر فى الدول الإفريقية.
وأكد المغردون خلال الهاشتاج، أن الرئيس السيسى يبذل جهودًا ضخمة من أجل نهضة البلاد، كما أنه تمكن من إعادة مصر لمكانتها الإقليمية والدولية... وأنه لولا السيسى ورجاله كنا أصبحنا ولاية سيناء وجمهورية شمال الدلتا الإسلامية وجمهورية الصعيد القبطية ومملكة المنصورة وضواحيها والحرب شغالة بين المحافظات ولكم فى العراق وسوريا، آية يا أولى الألباب.
‏وقال آخرون: اللهم انصر جيش مصر، واحفظ جيش مصر، وأعز جيش مصر، واقذف الرعب فى قلب من يعادى جيش مصر، وأنزل النصر والتمكين والعزة على جيش مصر، اللهم اقهر كل من اعتدى على جيش مصر بعلم، أو تطاول عليه بجهل، أو دبر له مكيدة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى رجال الجيش الثانى الميدانى ويتفقد المجرى الملاحى لقناة السويس
«الرايخستاج»
«الضبعة».. رمز للصداقة التاريخية بين مصر وروسيا
واحة الإبداع.. هى
القاهرة _ جيبوتى.. شراكة اقتصادية وأمنية
منطقة ثقافية حضارية غير مسبوقة
«اقتصاد مصر».. شكل تانى 2022

Facebook twitter rss