الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بطولة الشركات تحقق أهدافها

بطولة الشركات تحقق أهدافها
بطولة الشركات تحقق أهدافها




كتب ـ وليد زينهم ووائل سامى ومحمد أبوالليل والحسين عبدالفتاح


أبدى الدكتور حسنى غندر رئيس الاتحادين المصرى والعربى للشركات سعادته بنجاح بطولة الشركات المقامة حاليا فى المدينة الباسلة بورسعيد.. مشيرا إلى أنها نجحت فى تحقيق أهدافها.
وأكد غندر أن البطولة تعد بمثابة محطة سنوية يصطف فيها أبطال الإنتاج ونماذج العمل والعرق والجهد كتيبة التنمية.. مشيراً إلى أنهم يتنافسون رياضيا من أجل غرس قيم اجتماعية ورياضية.
وكان وزير الشباب والرياضة قد قرر منح 3 جوائز مالية لأول مرة قيمتها 30 ألف جنيه.
الجائزة الأولى مالية بقيمة عشرة آلاف جنيه لأفضل رياضى والثانية عشرة آلاف جنيه لأفضل روح رياضة والثالثة عشرة آلاف جنيه لأفضل فريق للشركات فى النسخة رقم 52.
وأكد وزير الشباب أن الرياضة أحد مقومات التنمية وتزيد الإنتاج وهذه البطولة تعد أوليمبياد محلية كبرى ولها أثر إيجابي كبير على هذا القطاع المهم.
وفى سياق المنافسات حقق سيدات كومبنى المركز الأول فى ختام أولى مباريات دورى الشركات لتنس الطاولة، بينما فاز فريق الصوامع العامة وكهرباء شمال القاهرة بالمركزين الثانى والثالث.
وبمنافسات كرة القدم عمومى رجال فاز مياه الجيزة على مياه قنا وإنشاء الطرق على بنها للإلكترونيات ومياه الإسكندرية على مطاحن شمال وتعادل مطاحن طنطا مع الطرق والكبارى.
أما فى خماسيات القدم عمومى فاز يذريك على بوتاجاسكو وإنتاج كهرباء القاهرة على مياه دمياط والسويدى على هيئة قناة السويس وطلعت مصطفى على صان مصر والبنك الأهلى الدلتا على إنتاج كهرباء طلخا وتعادل بترومنت مع الخدمات البريدية.
وفى لعبة كرة السلة العمومى فازت مياه الإسكندرية على البنك الأهلى وجاسكو على بنك مصر القاهرة وكهرباء جنوب على العامة للبترول.
وفى الكرة الطائرة عمومى رجال فاز أبيكو على بتروجاس ومصر للبترول على بنك القاهرة وأيسترن كومبانى على بنك مصر القاهرة.
وفى كرة اليد عمومى رجال فازت جابكو على مطاحن قنا وتعادل السكر والصناعات مع بنك ناصر.
وفى منافسات يد الرواد 35 سنة فاز البنك الأهلى على السكر والصناعات ومصلحة الضرائب على ميناء الإسكندرية والنصر للبترول على تداول الحاويات.