صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

الأهلى يصطحب أحذية مطر فى غينيا

11 سبتمبر 2019

كتب : عمر عبد الحفيظ




حرص الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على اصطحاب أحذية مطر بعد التحذيرات التى تلقاها النادى فى القاهره قبل السفر إلى غينيا، بأن غينيا الاستوائية تشهد حاليا موسم الأمطار، وحالة من التقلب الشديد فى الأجواء، ويخوض الأهلى مرانه اليوم فى غينيا الاستوائية على ملعب نجيل صناعى بعد  الوصول مباشرة، فيما يؤدى الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة وهو من النجيل الطبيعى.
وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلى المدير الإدارى، قد تواصلا مع السفارة المصرية فى غينيا الاستوائية قبل السفر، وتم ترتيب كافة التفاصيل الخاصة بوصول واستقبال بعثة الأهلى، وحجز فندق الإقامة فى العاصمة، وملاعب التدريب ووسائل التنقل.
ويجهز سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة تقريرا شاملا لعرضه على السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، بعد وصول البعثة إلى غينيا الاستوائية، على أن يشتمل التقرير على كافة التفاصيل الإدارية الخاصة بملاعب التدريب والملعب الذى تقام عليه المباراة.
وعقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق  جلسة مطولة مع حسام عاشور قائد الفريق، للتأكيد على بعض الأمور، والتعليمات لنقلها للاعبين وحرص فايلر على الاجتماع بعاشور ــ بصفته كابتن الفريق ــ؛ للحديث عن التفاصيل الخاصة بمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجارى فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.
وغادرت بعثة  الأهلى إلى غينيا الاستوائية فى الثانية صباح اليوم الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة كانو سبورت، المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجارى فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا، ويرأس البعثة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة المكلف من المجلس برئاسة الكابتن محمود الخطيب.
واستغرقت الرحلة ما يقرب من 12 ساعة، بدأت فى الثانية صباحا بتحرك البعثة من مطار القاهرة عبر خطوط الطيران الإثيوبية لتصل إلى مطار أديس أبابا بعد ما يقرب من 5 ساعات، حيث تقضى البعثة ساعتين ترانزيت فى المطار، وتحركت بعدها مباشرة إلى غينيا الاستوائية  فى رحلة تستغرق ما يقرب من 5 ساعات أخرى.
واستعد الأهلى لمواجهة كانو سبورت من خلال التدريبات الجماعية التى خاضها على ملعب التتش، وحرص رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق  خلالها على تصويب بعض الأخطاء وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التى يرغب فى تنفيذها أثناء المباراة المقبلة.
وأدى الأهلى مرانه الأخير فى القاهرة صباح أمس قبل إعلان المدير الفنى عن قائمة الفريق التى تجمعت مساء أمس لثلاثاء فى مطار القاهرة للسفر إلى غينيا الاستوائية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
مصور يحارب سلبيات التواصل الاجتماعى بـ«جلسة تصوير»
الكاتب والروائى طارق إمام: الكتابة تصنع قوانينها لتثور عليها
The Lion King يحقق مليارا و601 مليون دولار
أحمد صالح نجم الأبيض السابق: صفقات الزمالك «جامدة».. ومصطفى محمد أفضل مهاجم فى مصر
إسرائيل تقرع طبول الانتخابات
خطوة على طريق الاستثمار

Facebook twitter rss