الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

قنديل:لا عودة للوراء..ولن نتهاون مع إنتهاكات حقوق الانسان




أكد د. هشام قنديل رئيس الوزراء في لقائه مع الاعلاميين باتحاد الإذاعة والتليفزيون مساء أمس الاول أنه لا عودة للوراء وان الدولة دولة قانون وقال إن الحكومة تحترم حقوق الانسان وشدد علي عدم التدخل في أحكام القضاء.

وقال إن الحكومة لا تتهاون تجاه أي انتهاكات لحقوق الانسان ولفت إلي أن الشرطة تتعافي وأبدي اعتراضه علي الحملة الشرسة ضدها.
ودعا قنديل الشعب المصري إلي البناء، وأشار إلي ضرورة التكاتف لإخراج الاقتصاد من عثرته.
حضر اللقاء وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود وإسماعيل الششتاوي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وابراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار وعلي سيد الأهل رئيس القناة الأولي وعدد من الإعلاميين بالتليفزيون المصري وتم اعادة بث اللقاء كحلقة خاصة من برنامج واجهة الشعب مساء امس علي القناتين الأولي والمصرية.
وأشار قنديل في اللقاء إلي ضرورة أن ينام الشعب باكرا ليتمكن من العمل والبناء وقالت  المذيعة حكمت عبدالحميد بقطاع الأخبار إنه لا يصح أن أقول إنه لا يموت احد بخلاف الواقع فرد قنديل ان اسلوب العمل  يعتمد علي سياسة تحريرية، ولا نريد تدخل الوزير فيها وقالت المذيعة حياة عبدون انها تواجه مشكلة في عقد لقاءات مع الوزراء والمسئولين أو الموافقة علي مداخلاتهم التليفونية للتحقق من مدي صحة اشاعة ما في برنامجها.
فيما له صلة أعلن خالد السبكي محاسب بالقطاع الاقتصادي اعتراض الاعلاميين بسبب ما تردد عن تحويل الإذاعية ميادة سمير بإذاعة الشباب والرياضة  للتحقيق.
بسبب مداخلة قام فيها احد الاشخاص بالهجوم الشديد علي الحكومة  ولفت إلي  ان الاذعة قطعت الاتصال وحولت الاعلامية للتحقيق.