الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عين الحسود تصيب سوسن بدر بعد صور المتحف

عين الحسود تصيب سوسن بدر بعد صور المتحف
عين الحسود تصيب سوسن بدر بعد صور المتحف




رغم اعلانها عن مشاركتها في لجان تحكيم مهرجان الجونة وقيامه بنشر بوسترات لها الا ان الفنانة سوسن بدر اعتذرت بشكل مفاجيء عن المهرجان بعدما تعرضت لإصابة  في «الركبة» حيث أعلنت «سوسن» اعتذارها بعد خضوعها للتشخيص وتبين أنها تحتاج للخضوع لعملية جراحية  في مفصل الركبة مما جعلها تقدم أعتذارها  رسميا عن المشاركة في فعاليات المهرجان.
وقالت «سوسن»: «نظرا لإجراء جراحة دقيقة فى مفصل الركبة، وبناءً على تقارير الأطباء التى نصحت بضرورة الالتزام بالراحة التامة، يؤسفنى إعلان اعتذارى عن المشاركة فى لجنة تحكيم مهرجان الجونة لهذه الدورة، مع كامل شكرى وأمنياتى للمهرجان والقائمين عليه بالنجاح والتوفيق».
وبعد  اعلان سوسن عن اصابتها حدث جدل عبر  مواقع السوشيال ميديا والبعض قال ان عين الحسود قد اصابتها خاصة انها خضعت مؤخرا لجلسة تصوير لصالح احدي المجلات الأمريكية وتم تصويرها في المتحف.
جدير بالذكر أن الفنانة سوسن بدر  ظهرت  كضيفة شرف خلال مشهد واحد فقط فى أحداث فيلم «ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض» من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.