الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البنك الأهلى يُكرّم منتخبى كرة اليد للناشئين والشباب

البنك الأهلى يُكرّم منتخبى كرة اليد للناشئين والشباب
البنك الأهلى يُكرّم منتخبى كرة اليد للناشئين والشباب




تقديرا للإنجاز التاريخى غير المسبوق الذى حققه المنتخب الوطنى لكرة اليد للناشئين بحصوله على بطولة كأس العالم وكذا منتخب الشباب الحائز على برونزية العالم، أقام البنك الأهلى حفل تكريم لأبطال كرة اليد بمقر البنك بالتجمع الخامس بحضور هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك ونائباه يحيى أبوالفتوح وداليا الباز.
كما حضره بعض من قيادات البنك وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد والأجهزة الفنية للفريقين، حيث منح البنك مكافأة خاصة للاعبين وأجهزتهم الفنية إضافة إلى منحهم شهادات تقدير عرفانا بإنجازهم المتميز والفريد.
وخلال الحفل أعرب هشام عكاشة عن سعادته وشعوره بالفخر إزاء هذه الإنجازات التى تعد علامة مضيئة فى تاريخ الرياضة المصرية وهى الأفضل عربيا وإفريقيا حيث تحققت من خلال شراكة ممتدة لعدة سنوات بين البنك الأهلى المصرى راعى الرياضة فى مصر وبين الاتحاد المصرى لكرة اليد والتى قدم خلالها البنك جميع سبل الدعم لفرق الاتحاد طوال فترات تنفيذ خطط الإعداد التى تضمنت الإعداد الفنى والمعنوى والبدنى والتى بذل خلالها جميع اللاعبين قصارى جهودهم التى تكللت بتلك النتائج المشرفة.
وأضاف عكاشة أن تكريم البنك يهدف أيضا أن يكون حافزا للاعبين للحفاظ على هذا المستوى ولتحقيق المزيد من الإنجازات التى ترفع اسم مصر عاليا فى مختلف المحافل الدولية.
ومن جانبه أكد يحيى أبوالفتوح أن البنك الأهلى المصرى يدرك جيدا دوره فى دعم الرياضة المصرية من خلال تبنيه استراتيجية مدروسة لاختيار أفضل اللاعبين النابغين والموهوبين المبشرين حيث تتم دراسة أساليب الدعم من خلال معايير واضحة قابلة للتطبيق والتطوير وتضمن تحقيق الأثر المرجو منها والتى تسعى أيضا لخلق ولاء جيل جديد من الشباب للبنك الأهلى المصرى.