الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزعيم وكريم عبدالعزيز ويوسف الشريف يحجزون مقاعدهم فى رمضان 2020

الزعيم وكريم عبدالعزيز ويوسف الشريف يحجزون مقاعدهم فى رمضان 2020
الزعيم وكريم عبدالعزيز ويوسف الشريف يحجزون مقاعدهم فى رمضان 2020




كتبت - نوران إيهاب


يستعد عدد كبير من نجوم الفن لبدء تحضيرات مسلسلات رمضان ٢٠٢٠، على أمل إنجاز المهمة قبل اقتراب شهر رمضان الكريم ولتجنب أزمة استكمال التصوير خلال الشهر الكريم.
ومن بين النجوم الذى بدأوا التحضيرات مبكرا الفنان يوسف الشريف إذ يستعد لتصوير مسلسله «النهاية» منتصف أكتوبر القادم، ومن المفترض أن يعرض المسلسل ضمن مسلسلات رمضان هذا العام، وتتطلب مسلسلات يوسف الشريف وقتا كبيرا لتحضيرها، والمعروف أنه غاب عن السباق الرمضانى لمده عامين وآخر أعماله مسلسل «كفر دلهاب» التى تم عرضه فى رمضان ٢٠١٧.
ويقوم الزعيم عادل إمام باستكمال تصوير مسلسله «فلانتينو» الذى من المقرر أن يتم تسليم المسلسل نهاية شهر ديسمبر المقبل، وسيعرض ضمن السباق الرمضانى هذا العام، والمعروف أن هذا المسلسل كان سيعرض خلال شهر رمضان هذا العام، وآخر أعمال الزعيم مسلسل «عوالم خفية» التى نافس به خلال شهر رمضان ٢٠١٨.
كما يستعد المخرج سامح عبدالعزيز لتقديم جزء ثان من مسلسل «رمضان كريم»، والذى حقق نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضانى عام ٢٠١٧، حيث يشارك فى بطولة المسلسل روبى، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، محمود الجندى، محمد لطفى، صبرى فواز، شيرين الطحان، وسلوى عثمان.
ويستعد الفنان أمير كرارة لبدء تصوير مسلسله الجديد لرمضان ٢٠٢٠ خلال منتصف شهر نوفمبر المقبل والذى لم يستقر صناع العمل على اسم المسلسل حتى الآن، وقد حقق أمير نجاحا كبيرا بمسلسله «كلبش» بأجزائه الثلاثة فى رمضان.
يعود الفنان خالد الصاوى للسباق الرمضانى ٢٠٢٠بمسلسل «دماء على أبواب الموساد» بعد غياب دام ثلاث سنوات، ومن المقرر أن يقوم بتجسيد شخصية عالم الذرة يحيى المشد الذى يتم اغتياله فى النرويج داخل حجرته فى الفندق.
كما تعاقد الفنان كريم فهمى على مسلسل مع المنتج أحمد السبكى والمخرج إبراهيم فخر، حيث غاب عن دراما رمضان ٢٠١٩ وكانت آخر أعماله مسلسل أمر واقع الذى خاض به السباق الرمضانى ٢٠١٨.
وكشف الفنان على ربيع عن تعاقده لمسلسل جديد يخوض به السباق الرمضانى المقبل، وقد حقق نجاحا كبيرا هذا العام بمسلسله « فكرة بمليون جنيه».
كما يحضر الفنان ياسر جلال مسلسل جديد مع شركة سينرجى ليخوض بها السباق الرمضانى العام المقبل، وقد حقق نجاحا كبيرا هذا العام فى مسلسله « لمس أكتاف».
وتعاقد الفنان كريم عبد العزيز على مسلسل لرمضان 2020، بعد أن غاب عن دراما رمضان لمدة ثلاثة أعوام، ومعروف أن آخر أعماله الدرامية مسلسل «الزيبق» والذى تم إنتاجه عام 2017.
وكشف الناقد طارق الشناوى أن لاشك أن الجمهور ينتظر الزعيم عادل إمام، حيث إنه فى السنوات السبع الأخيرة كان هو الفنان المفضل للأغلبية، واختفى فى رمضان ٢٠١٩ فلاشك أنهم يترقبونه فى رمضان ٢٠٢٠، وأضاف أن عادل إمام من أكثر النجوم التى يترقب الجمهور أعماله كل عام بغض النظر عن ما يقدمه من عمل سواء نتفق عليه أو نختلف.
وقالت الناقدة ماجدة خيرالله: إن الجمهور لن ينتظر شخصا بعينه بل ينتظر عدد الأعمال التى ستعرض فى رمضان، ولا نستطيع  تحديد من الشخص التى ينتظره الجمهور لأن الجمهور مختلف فى الذوق، وأيضا يشاهدون أكثر من مسلسل فى رمضان فالسيناريو والمخرج وجودة العمل هم الأقرب للوصول للمركز الأول وليس اسم نجم بعينه، لهذا من الصعب أن يتوقع أحد الحصان الرابح فى السباق الدرامى الرمضانى المقبل.