الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مى فاروق: استعد لجولة حفلات خارج مصر وأترك لأبنائى حرية الاختيار فى دخول الفن

مى فاروق: استعد لجولة حفلات خارج مصر  وأترك لأبنائى حرية الاختيار فى دخول الفن
مى فاروق: استعد لجولة حفلات خارج مصر وأترك لأبنائى حرية الاختيار فى دخول الفن




تستعد المطربة مى فاروق لجولة حفلات خارج مصر الفترة القادمة حيث تستعد لأولى حفلاتها فى نهاية شهر سبتمبر بمدينة برلين، وتليها حفلات «أوبرا الكويت» فى شهر أكتوبر، ثم مهرجان الموسيقى العربية بشهر نوفمبر وستكون مدينة الرياض آخر محطة للحفلات لها فى 2019.
و كشفت مى فاروق عن كيفية فقدنها الكبير للوزن الفترة السابقة قائلة: لقد اهتممت بتظبيط اكلى وركزت فى الدايت والرياضة فى نفس الوقت، وهذا فرق معى وفرق فى شكلى، لذلك احب ان اوجه رسالة للفتيات « حبوا نفسكوا اكتر أنتوا عند نفسكوا أهم».
وأوضحت مى فاروق عن سبب كشفها عن طلاقها فى هذا التوقيت قائله: لم اكن اريد التصريح عن خبر طلاقى فى هذا الوقت لأن هذه الأشياء شخصية وحساسة ولكن كشفت عن هذا الامر لمجرد ان يعرف الناس انى اصبحت مطلقة فقط دون الخوض فى التفاصيل الشخصية والأسباب.
وتابعت قائلة علاقتى بالسوشيال ميديا جيدة فأقوم بمتابعة والتفاعل بنفسى فى صفحاتى الخاصة وهناك صحفه المعجبين يقوم شخص غيرى بإدارتها تحت إشرافى.
وكشفت مى فاروق عن موهبة أولادها الاثنين الغنائية: اقوم بتشجيعهما لكى لا اكبت موهبة لديهم أو شيئًا يحبوه، وعنى كأم لا أحب أن يدخلوا المجال ولكن فى النهاية لهما حرية الاختيار عندما يكبران.
معروف أن مى فاروق شاركت مؤخرا بحفلات مهرجان محكى القلعة.