السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتج «شهده»: لن نرشح سوريين وننتظر عودة سهير البابلى من العمرة




نفى المنتج محمد عشوب ترشيح الفنانة السورية سلافة معمار لبطولة مسلسل «شهده» وذلك عقب اعتذار سلاف فواخرجى عن العمل وأكد أنه اتفق مع المخرج أحمد صقر على عدم ترشيح أى فنانة غير مصرية لـ«شهده» حتى تكون هناك مصداقية فى الأداء خاصة أن البطلة هى بنت فلاحة تعيش فى ريف مصر وبالتالى لابد أن تكون الفنانة التى ستجسدها مصرية حتى تتمكن من اللهجة الفلاحى.

 
وأشار عشوب إلى أن السبب الحقيقى لاعتذار سلاف فواخرجى عن بطولة «شهده» هو رغبتها فى هذا التوقيت ألا تشارك فى أعمال مصرية بسبب إهدار دم المؤيدين لبشار الأسد من جانب بعض التيارات الإسلامية فى مصر مما جعلها تعتذر عن المسلسل.
 
وأضاف عشوب أنه بمجرد عودة الفنانة سهير البابلى من أداء العمرة ستبدأ التحضير للمسلسل مع المخرج أحمد صقر الموجود حاليا فى دبى للتفاوض مع إحدى جهات الانتاج هناك للمشاركة فى انتاج المسلسل مع مدينة الانتاج الاعلامى.
 
على جانب آخر قال عشوب إنه ينتظر الرد النهائى للفنانة نيللى كريم لتشارك سهير البابلى لبطولة «شهده» قصة محمد عشوب اخراج أحمد صقر تأليف واشعار فؤاد جمال ويشارك فى البطولة سهير البابلى وشويكار ومحمود قابيل وحسن حسنى ويلحن تتر المقدمة والنهاية الموسيقار ماضى الدقن وتدور الأحداث حول «شهده» الفنانة الريفية التى تواجهها مشاكل مع أسرتها بعد وفاة والدها وتحاول الثورة على العادات والتقاليد.
 
يذكر أن الصفحة الرسمية للفنانة السورية سلافة معمار أكدت ترشيحها لبطولة مسلسل «شهده».