السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جبهة الإنقاذ تستعد لمليونية الكرامة الإنسانية وخلافات حول الزحف نحو الاتحادية




  اتفق شباب جبهة الانقاذ المشكلة من عدد من الاحزاب الليبرالية واليسارية علي تنظيم عدد من  المسيرات يوم الجمعة المقبل تحت شعار «الكرامة الانسانية »
وتستهدف المسيرات المطالبة بتعديل الدستور واقالة الحكومة والدعوة للتحقيق في احداث العنف التي وقعت بالاتحادية يوم الجمعة الماضي بخلاف الدعوة لتشكيل حكومة ائتلافية.
ورفض الشباب خلال الاجتماع الذي عقدوه بمقر حزب الوفد  منع المتظاهرين من التوجه للتحرير بطريقة ممنهجة من خلال ما اسموه التحرش السياسي أو التحرش بالنساء.
ومن المقرر ان تنطلق المسيرات من دوران شبرا ومسجد مصطفي محمود علي ان تتجه الي ميدان التحرير بصفته المعبر عن الثورة وشهد الاجتماع خلافا حول التوجه نحو الاتحادية منعا لتكرار أزمة الاسبوع الماضي حيث اصر البعض علي الذهاب بينما رفض آخرون ذلك وتوصلوا في قرارهم الي الاعلان رسميا عن التوجه للتحرير مع ترك الحرية لمن يريد الذهاب للاتحادية.
كما قررت القوي تدشين حملة «الإخوان قاتلون» بالتواكب مع جمعة الرحيل التي يطالبون فيها برحيل الرئيس مرسي وجماعته عن سدة الحكم.
وأكد ائتلاف ثوار مصر في بيانه الصادر عن جمعة الرحيل تحميل الرئيس مرسي مسئولية الدماء التي سالت بداية من الذكري الثانية للثورة باستخدام  العنف  وضرب وسحل واعتقال خيرة  الشباب والفتيات  واصفين وزير الداخلية برجل الإخوان في الوزارة من خلال التعذيب الممنهج الذي تقوم به وزارة الداخلية بغطاء ومباركة جماعة الإخوان المسلمين ضد المواطنين علي مرأي ومسمع من العالم.