الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«فوربس»: «مصر» يفوز بجائزة أفضل بنك لإدارة النقد والسيولة




حصل بنك «مصر» على جائزة أفضل بنك فى الشرق الأوسط لإدارة النقد والسيولة وصناديق أسواق النقد - للسنة الخامسة - من مجلة جلوبال فاينانس وهى إحدى أكبر المجلات المالية المتخصصة فى العالم، والتى تتخذ من نيويورك مقرا لها وتستند المجلة فى اختيارها لهذه البنوك إلى مجموعة كبيرة من المعايير المصرفية الدولية بالإضافة إلى آراء مجموعة متميزة من المحللين والمصرفيين الدوليين.
 

 
ويأتى ذلك استمرارًا لجهود بنك «مصر» ونشاطه الملحوظ والمتميز فى مجال صناديق الاستثمار، وتمنح هذه الجائزة لأفضل بنك على مستوى الشرق الأوسط والأكثر تميزًا من حيث الربحية، جودة خدمة العملاء المقدمة، الحصة السوقية، الأسعار التنافسية مقارنة بالبنوك الأخرى، واستخدام أحدث التقنيات المصرفية المبتكرة.
 
 
ويتمتع بنك مصر بتغطية جغرافية واسعة من خلال أكثر من 480 فرعا منتشرة فى جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى التواجد الخارجى من خلال فرع باريس، بنك مصر لبنان، بنك مصر أوروبا (ألمانيا) و فروع البنك بدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
 
ويعتبر هذا الفوز والحصول على هذا اللقب تحديًا جديدًا وتأكيدًا على تحقيق صناديق استثمار بنك مصر النقدية لأعلى معدلات العائد على مستوى الشرق الأوسط وذلك بفضل الإدارة الفعالة والكفء لجميع صناديق استثمار البنك والذى يتأتى من خلال التعاون مع أكبر الشركات المتخصصة فى مجال إدارة الصناديق والمحافظ المالية.