الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماجد المصرى: لن أتعاقد على «حياة أو موت» إلا بعد تعديل السيناريو





نفى الفنان ماجد المصرى تعاقده على بطولة مسلسل «حياة أو موت» الذى تقوم ببطولته الفنانة سيرين عبدالنور وذلك لاعتراضه على بعض الأمور المذكورة بالسيناريو.. حيث قال ماجد إنه قد أبدى اعتراضه على بعض الأشياء الموجودة بالسيناريو وطالب المؤلفة ريم حنا بإجراء بعض التعديلات على النص وذلك بعد عقد عدة جلسات معها خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضاف قائلا إن موقفه النهائى سيحدد خلال هذا الشهر حيث ينتظر الرد النهائى للمؤلفة وأكد أنه إذا لم تتم هذه التعديلات التى طالب بها سيضطر إلى الاعتذار عن العمل ككل لأنها ضرورية بالنسبة لدوره.

كما استبعد المصرى فكرة تحويل المسلسل ليكون على غرار الدراما التركية فى عدد الحلقات، قائلا: «لقد صرحت من قبل أن الإنتاج العربى الضخم للمسلسل سيعطيه قوة درامية تجعله ينافس نجاح نظيره التركى، ولكن عدد حلقاته لن تتجاوز الثلاثين حلقة وسيتم إنتاجه ليعرض بشهر رمضان القادم».

من جانب آخر أكد المصرى أنه يدرس مشروعًا سينمائيًا جديدًا سيكون من بطولته وتابع لإحدى شركات الإنتاج الإماراتية ليكون أول تعاون سينمائى بين مصر والإمارات.

يذكر أن المصرى كان قد نفى خلافاته مع الفنانة غادة عبدالرازق مما جعلها تستبعده من مشاركتها بطولة مسلسلها الجديد «حكاية حياة» وقال إن السيناريو لم يعرض عليه من الأساس فليس معنى نجاح مسلسلهما معا «مع سبق الإصرار» فى العام الماضى أن يتم الاستعانة بنفس فريق العمل لاستثمار هذا النجاح.

وأضاف قائلا: «علاقتى بغادة طيبة جدًا ولكننا لسنا فريق كورة الذى يجب أن يلعب كل ماتش معًا فأنا كممثل يتم ترشيحى للدور الذى أليق به.