الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موبينيل تكرم الفريق المصرى الفائز بجائزة «أورانج»




كرمت شركة موبينيل فى احتفالية أقامها فريق العمل المصرى الفائز فى مسابقة مجموعة فرانس تيليكوم - أورانج للمسئولية الاجتماعية التى تم الاعلان عنها فى مسابقة Star Africa Awards فى نوفمبر 2012. وقد فاز الفريق المصرى بجائزة المسابقة المخصصة للمشروع «الاكثر شعبية» بحصوله على أكثر عدد من الاصوات و التى تجاوزت الـ 50 ألف صوت على الموقع الالكترونى للمسابقة.
 
وكان مشروع الفريق المصرى الفائز عبارة عن تطبيق على المحمول من خلال الرسائل القصيرة و على الانترنت يخلق صلة بين الافراد مقدمى الخدمات و بين العملاء الباحثين عن هذه الخدمات بما يوفر جودة الخدمة وسرعة الحصول عليها كما يوفر فرص عمل ويفتح أبواب رزق للعمال ومقدمى الخدمات. وسوف يقوم موقع أورانج StarAfrica (www.starafrica.com) الاخبارى والترفيهى لأفريقيا بدعم هذه الخدمة من خلال توفير امكانية الاطلاع على المشروع عبر الموقع على مدار عام.
 
وتعد جائزة أورانج للمسئولية الاجتماعية بأفريقيا مسابقة دولية تنظمها مجموعة فرانس تيليكوم-أورانج سنوياً لدعم الشركات التابعة للمجموعة التى تعمل فى 18 دولة أفريقية. وتهدف الجائزة إلى دعم رواد الاعمال والمشروعات المبتدئة التى توظف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى تلبية احتياجات الشعوب فى قارة أفريقيا.
 
وفى عام 2012 قام اكثر من 450 متسابقاً بتقديم مشروعاتهم على موقع المسابقة الالكترونى  www.starafrica.com وقد تناولت هذه المشروعات قطاعات مختلفة مثل الصحة والزراعة والتعليم والطاقة والصناعة والتجارة بما يعكس الاثر الكبير الممكن لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تنمية القارة الافريقية.