الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الانتقام الناعم» يقدم مشاكل البحث العلمى فى مصر




تنتظر الفنانة وفاء عامر استقرار الأوضاع السياسية لتبدأ التحضير للمسلسل التليفزيونى «الانتقام الناعم» والتى تجسد فيه شخصية عالمة ذرة صعيدية ومن المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضانى المقبل.

حيث أكد فتحى الجندى مؤلف المسلسل رغم أنه تم تأجيل مسلسل «عربية» للعام المقبل لأنه يحتاج لميزانية ضخمة وسيتم تصوير «الانتقام الناعم» أولاً خاصة أنه انتهى من كتابه أكثر من نصف حلقاته وأن بطلته وفاء عامر فضلت تقديمه هذا العام لأنها وجدت فيه تغييراً عن نوعية الأدوار التى اعتادت عليها حيث يجمع الدور بين الشخصية الصعيدية التى تقدمها لأول مرة وبين المرأة المثقفة عالمة الذرة.

ونفى الجندى أن يكون المسلسل يرصد السيرة الذاتية لعالمة الذرة المصرية «سميرة موسى» مشيراً إلى أن الأحداث كلها تدور فى الوقت المعاصر وبالتحديد عام 2008 ويتناول مشاكل البحث العلمى فى مصر بجانب تناول قضية الثأر وستقوم وفاء بتغيير الشكل الخارجى بما يتناسب مع طبيعة الشخصية وسيتم عقد جلسات عمل فى العاشر من فبراير الجارى بينها وبين المخرج أمير شاكر والشركة المنتجة لاختيار فريق العمل وأماكن التصوير.

يذكر أن الفنانة وفاء عامر تعاونت مع المؤلف فتحى الجندى فى آخر أعمالها وهو مسلسل «كاريوكا» الذى عرض فى رمضان الماضى وأثار جدلاً حول مستواه.