الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يعاقب فييرا.. والوايت نايتس يهدد بالحرب فى المواجهة الأفريقية





 
وجهت رابطة ألتراس وايت نايتس المشجعة لنادى الزمالك رسالة نارية للمسئولين بعد الإصرار الدائم على مدار الفترة الماضية على عدم حسم موقفهم من مباراة الفريق فى افتتاح البطولة الإفريقية حيث يخوض الزمالك المباراة المقبلة فى دور الـ64 أمام جازريللى التشادى دون حسم لموقف حضور الجمهور من عدمه.
 
وقالت الرابطة فى بيان عبر صفحتها الرسمية على تويتر: «الموقعة الأفريقية على الأبواب. طالت ساعات الانتظار، ومازلتم تتخبطون فى قرار».
ثم أضاف: «لا نرغب إلا فى مساندة فريقنا وتشجيعه ولكن يبدو أن كل أرباب المناصب المسئولة أضعف وأجبن من يتخذون قرارًا حاسمًا وأوشك الكيل أن يطفح.. فحددوا موقفكم؛ قبل أن تُجبـروا على ما لا يعجبكـم».
 
من جهة أخرى علمت «روز اليوسف» من مصادرها الخاصة داخل نادى الزمالك أن هناك اتجاها داخل المجلس لفرض عقوبة على المدير الفنى البرتغالى فييرا الذى عاد للقاهرة أمس الأول بعد غياب أكثر من أسبوعين وقاد الفريق للفوز فى لقاء اتحاد الشرطة بثانى جولات الفريقين بدورى المجموعتين التى انتهت لصالح الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين ووصول اصحاب الزى الأبيض للنقطة السادسة متصدرين المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن الإسماعيلى.
 
وأكدت المصادر المطلعة أن الاتجاه داخل النادى الأبيض يتجه للخصم من الراتب الشهرى للخواجة البرتغالى عن الفترة التى غاب فيها اثناء تواجده بالإمارات وهو الأمر الذى ينذر بأزمة جديدة مع فييرا الذى طلب عقد جلسة مع مجلس الإدارة لتحديد بعض النقاط الخلافية خاصة ان المدير الفنى مازال يشعر بالغضب من مهاجمة المجلس له من خلال البيان الذى نشر على الموقع الرسمى للنادى قبل السفر للإمارات، من ناحية أخرى ينتظر اللاعبون وعود الإدارة بصرف مكافاة الفوز على اتحاد الشرطة.
 
على صعيد الفريق يؤدى اليوم تدريبه الاساسى قبل 48 ساعة من مباراته أمام الداخلية بالجولة الثالثة بدورى المجموعتي.
ويسعى الجهاز الفنى للوقوف على مستوى لاعبيه خاصة الذين خرجوا من لقاء الشرطة ويعانون من الإصابة وهم أحمد سمير وعمر جابر وأحمد عيد عبدالملك مع تجهيز أصحاب الدكة أحمد مجدى وإبراهيم صلاح وقطة وحمادة طلبة وأحمد توفيق بعدما تأكد غياب الثنائى أحمد حسن وإسلام عوض الذى فضل الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق منحهما راحة كافية فى الوقت نفسه يسعى فييرا لحل أزمة الكاميرونى إلكسيس وإقناعه بالعودة للتدريبات الجماعية.
 
وكان الفريق استأنف تدريباته سريعا فى الخامسة من مساء أمس وأصر الجهاز الفنى على أن يخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية عقب انتهاء لقاء الشرطة مباشرة بالنزول لمغطس ملعب الدفاع الجوى.
 
وكان أسامة نبيه المدرب العام خرج بعد اللقاء أمام الشرطة ليعرب عن سعادته بالحصول على النقاط الثلاث معترفا بأن الأداء لم يكن مرضيا نتيجة لغياب التركيز لكن يحسب للاعبيه أداؤهم بروح عالية للنهاية ولم يتأثروا بتقدم الشرطة 2/1حتى نجحوا فى التعادل ثم سجلوا هدف الفوز معترفا أن أداء المنافس كان أفضل نتيجة فارق السرعات لمهاجميه ماجد أونش وخالد قمر وقال إن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم لسعادتهم بعودة فييرا.
 
من ناحية أخرى أكد عبدالواحد السيد قائد الفريق رفضه مع جميع لاعبى فريقه الشائعات التى تروج برفضهم لعودة شيكابالا وهو ما جعلهم يرتدون تشيرتا مكتوب عليه بنحبك ياشيكا الذى أظهره عمر جابر بعد الهدف الأول مؤكدا أن جميع اللاعبين كانوا يرتدون هذا التشيرت.