الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يتجاهل فشل الجهاز الطبى فى علاج المصابين





نفى حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى طلبه زيادة راتبه الشهرى من لجنة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة حسن حمدى رئيس النادى الأهلي.
 
وشدد البدرى على ان ارتباطه بالأهلى أقوى من من أى راتب مادى قد يحصل عليه، مشيرًا إلى أنه لم ولن يزايد على هذا الأمر.. وأوضح المدير الفنى لبطل إفريقيا أن البعض أثار طلبه بزيادة راتبه بهدف زعزعة استقرار الفريق فى ظل الظروف المالية الصعبة التى يعيشها الأهلى لكنه فى جميع الأحوال لن يسمح بأى شيء من شأنه التأثير على مسيرة الفريق فى المرحلة القادمة مع توالى ارتباطات الفريق المحلية والإفريقية.
 
وفى نفس الإطار رفض البدرى إعطاء راحة للاعبين اليوم من التدريبات وأعلن مبكرًا حالة الطوارئ استعدادًا لمواجهة سموحة فى ظل تراجع نتائج الفريق السكندرى منذ انطلاق بطولة الدوري.
 
ومن جانبه يعقد البدرى اجتماعًا مع اللاعبين قبل بداية التدريبات لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها فى لقاء وادى دجلة أمس حتى يتلافاها الفريق فى لقاء سموحة القادم.
 
وعلى جانب آخر لا تزال لجنة الكرة فى النادى الأهلى تتجاهل فشل الجهاز الطبى فى علاج العديد من اللاعبين بالفريق وتضارب مواعيد عودتهم مجددًا للمشاركة فى المباريات وهو ما حدث مؤخرًا  مع سيد معوض الذى يعانى منذ شهور طويلة بالتهابات فى باطن القدم تسببت فى غيابه عن العديد من المباريات المهمة فى النسخة الأخيرة من بطولة دورى الأبطال الإفريقى ولا يزال اللاعب يعانى من الإصابة في ظل تناقض تصريحات طبيب الفريق بشأن علاج اللاعب بعدما تراجع  عن تأكيداته السابقة بلحاق معوض بمباراة السوبر الافريقى القادمة أمام ليوبار الكونغولى المقرر لها 23 فبراير الجاري فضلاً عن دومينيك دائم الاصابة.
 
وأشار الطبيب إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلى جديد فى ظل استمرار معاناته من بعض الآلام التى أصبح ليس لها علاج لدى طبيب الأهلى طوال الفترة الماضية وهو الأمر الذى يجعل نجوم الفريق وآخرهم وليد سليمان وحسام غالى يصرون على أداء برامجهم التأهيلية من الإصابات التى يعانون منها خارج النادى الأهلى ويقومون بالسفر خارجيًا سواء إلى ألمانيا أو البرتغال أو دبى للتأهيل هناك.