الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حبس المتهمين بأحداث شغب كفر الزيات 15 يوما علي ذمة التحقيقا




 الغربية –  محمد مبروك

قرر المستشار عبدالرحمن حافظ المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية حبس المتهمين الـ 10 المقبوض عليهم في أحداث  الشغب بمحيط مركز شرطة كفر الزيات خلال تظاهرات جمعة « الرحيل والكرامة» الأخيرة 15 يوما  علي ذمة التحقيقات بتهمة رشق أفراد من الأمن المركزي بالحجارة وإلحاق إصابات بهم وإلقاء مولوتوف وتخريب منشآت عامة.
ويذكر أن المتهمين في أحداث مركز كفرالزيات غالبيتهم من الشباب وهم محمد زغلول محمد وكريم محمد محمود ومحمد فاروق وأمين محمد كامل وعلي السيد الشورة ومحمود عبدالحي ومحمد حسين وتامر فوزي وعلاء جمال عبدالله ومتولي سيد أحمد.
..وحبس 31 في أحداث «جمعة الكرامة» بالإسكندرية

الإسكندرية  - علي بدر
 
 
قررت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية حبس المتظاهرين الـ 31، المتهمين بالاشتباك أمس مع قوات الأمن، حيث وجهت النيابة لهم تهما تتعلق بتعطيل حركة المواصلات، والتعدي علي منشآت عامة، علي أن يتم عرضهم غدا مرة أخري، لاستكمال التحقيقات معهم.
وتقدم أعضاء هيئة الدفاع بأسطوانات مدمجة تحتوي علي فيديوهات، تظهر قوات الأمن في أثناء مداهمتهم للمقاهي والتجمعات الشبابية التي وقفت لمشاهدة الأحداث عن بعد، وإلقاء القبض علي المواطنين بشكل عشوائي. كانت قوات الأمن، قد ألقت القبض علي المتهمين الـ31 بأحداث الاشتباكات، التي وقعت بمحيط قسم شرطة سيدي جابر، وأحالتهم للنيابة التي قضت بقرارها المتقدم.