الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النور: الرئيس أبدي استعداده للنقاش حول جميع بنود مبادرة الحزب




كتبت - مصطفي امين ومحمود محرم

أكد الدكتور طلعت مرزوق مساعد رئيس حزب النور للشئون القانونية علي أن لقاء وفد الحزب مع محمد مرسي رئيس الجمهورية أمس كان ايجابيا وتناول مناقشة مبادرة حزب النور وبنودها الأساسية من بهدف الخروج من الأزمة الحالية.
وأشار في تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إلي أن الوفد برئاسة الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور وجلال المُرة الأمين العام للحزب والسيد مصطفي النائب الأول لرئيس الحزب أكدوا للمجلس الرئاسي الذي عقد عقب الاجتماع مساء أمس الأول تجاوب الرئيس مع المبادرة وأن الحوار معه كان مطولا وجاء في إطار حوار مؤسسة الرئاسة مع القوي السياسية.
وأكد جلال المرة أمين عام الحزب أن الرئيس أبدي استعداده للنقاش حول جميع بنود المبادرة وطرحها علي مائدة الحوار في أول جلسة للحوار الوطني وسوف يستكمل الحزب اتصالاته مع جميع القوي السياسية في هذا الشأن.
وأشار إلي أن الحزب يسعي للوصول إلي استقرار سياسي يهيئ لانتخابات برلمانية يرضي بنتائجها الجميع وتخرج مصر من دوامة الفترات الانتقالية إلي حكم مستقر قادر علي تحقيق مطالب الثورة.
وأوضح المرة أن هناك تواصلاً مع أحزاب الحرية والعدالة والبناء والتنمية والوسط وجبهة الانقاذ ومجموعة من الأحزاب بقيادة حزب غد الثورة، وجار الاتصال بباقي الأحزاب والرموز السياسية والشخصيات العامة.