الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سما المصري تقود حملة تبرع لمرضي الكبد بالدقهلية




 
أشعلت الفنانة    سما المصري    سباق التبرعات   الخيرية لجمعية   رعاية    مرضي الكبد أثناء افتتاح فرع الجمعية   بمدينة بلقاس    بمحافظة الدقهلية   بعدما تبرعت بشيك   مساهمة    منها لدعم   مرضي الكبد الدقهلية - أسامة فؤاد
 
حضر الافتتاح الدكتور جمال شيحة رئيس مجلس إدارة الجمعية وأستاذ الكبد بجامعة المنصورة والدكتور طلعت مطاوع عضو مجلس الشعب السابق الذي تبرع بالمقر وعدد من رجال الكنيسة ونواب مجلسي الشعب والشوري السابقين بالمحافظة.
 
وانسحب الدكتور سمير تقي الدين أحد قيادات السلفية بمدينة بلقاس من المنصة وأبدت سعادته الكبيرة بأن تكون الزيارة الأولي للدقهلية لحضورها هذا الافتتاح مؤكدة أنها ستقوم بقيادة حملة جديدة للتبرع لأمراض الكبد.
 
وفي تصريح خاص لروزاليوسف أكدت أنها تعكف حالياً علي التجهيز لبرنامج كوميدي ساخر بعنوان.. دقن وجلبية.. وأنها تفاضل بين عدد من الفضائيات لعرضه في ابريل المحصل والبرنامج سيتناول الحياة السياسية والتعليق علي تصرفات النظام الحاكم لمصر مؤكدة أن التهديدات إليها مستمرة بوسائل مختلفة.
 
وأكدت أنها تتوقع سقوط الإخوان قريبًا خلال هذا العام أن الشعب المصري لم ولن يرتضي أن يكون عبيدًا للإخوان والجيل الحالي من الشباب لايخاف علي الإطلاق وأنا من هذا الجيل.