السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط المتهمين بالسطو المسلح على محافظ كفر الشيخ فى المحلة الكبرى




قرر المستشار محمد الطنيخى رئيس النيابة الكلية لشرق طنطا بمحكمة المحلة حبس المتهمين فى قضية السطو على  المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ أثناء عودته لمنزله بمدينة المحلة الاثنين الماضى والاستيلاء على سيارته والسلاح الميرى الخاص بحارسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

كانت المباحث الجنائية بقيادة العميد خالد العرنوسى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية تمكنت من استعادة السيارة المسروقة بعد 4 ساعات من سرقتها وتوصلت جهود البحث إلى أن وراء الواقعة 6 متهمين قاموا باستئجار سيارة واستيقاف المحافظ أثناء عودته بعد أن وضعوا أقنعة على وجوههم لإخفاء ملامحهم.

 

وتمكن ضباط المباحث من ضبط 3 متهمين واعترفوا تفصيليا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 3 متهمين آخرين هاربين حيث تمكنت من ضبط حمدى طلعت حمدى وسمير السيد عويس ومحمود محمد الميدانى صاحب محل زجاج وطالب بكلية الشريعة والقانون الذى كان يتزعم التشكيل واعترفوا تفصيليا باستئجار سيارة من شخص بالقرية وقاموا بالوقوف على الطريق الدائرى بالمحلة الكبرى واستيقاف محافظ كفر الشيخ سعد الحسينى وسرقة متعلقاته والسيارة التى كان يستقلها.

 

وبعرضهم على النيابة العامة اعترف الأول والثانى بارتكاب الواقعة وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وجار عرض المتهم الثالث وقررت سرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين والأسلحة المستخدمة فى الحادث والسلاح المسروق.