الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب المصارعة يعسكر فى المجر .. وكرم جابر فى ألمانيا للعلاج




يدخل منتخب المصارعة معسكرا تحضيريا بالمجر فى الفترة  من 11 إلى 24 فبراير الجارى استعداداً لدورتى التضامن الإسلامى بإندونيسيا والبحر المتوسط بتركيا يونيو المقبل .ويشارك منتخبنا بعد معسكره بالمجر فى بطولة الجائزة الكبرى الذهبية هناك يوم 25 فبراير الجاري. على أن يعود المنتخب للقاهرة الثلاثاء الموافق 26 من نفس الشهر.

 

من ناحية أخرى سافر البطل الأوليمبى كرم جابر أمس  لتلقى العلاج بعد الإصابة التى تعرض لها فى الكتف قبل مشاركته فى أوليمبياد لندن . وكان المصارع الأوليمبى قد تعرض للتجاهل بشأن سفره لألمانيا من أجل العلاج من الإصابة . حيث وافق العامرى فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة أخيرا على سفر جابر إلى ألمانيا من أجل إجراء جراحة لإزالة زوائد عظمية فى الكتف نهاية الشهر الجاري. وقد تأخر سفر جابر كثيرا خاصة أن الوقت المتبقى على دورة ألعاب البحر المتوسط هو ثلاثة أشهر فقط ، من الصعب أن يتمكن خلالها البطل الأوليمبى من اجراء الجراحة والتعافى من الإصابة والتأهيل والإعداد للمشاركة فى البطولة.

 

على جانب آخر أنهى عادل جابر الشقيق الأكبر لكرم ومدربه الدورة التدريبية للمدربين والتى نظمتها نقابة المهن الرياضية وحصل على المركز الأول بتقدير امتياز . وحصل على عضوية نقابة المهن الرياضية ليكون بذلك قد انهى كل الإجراءات التى كانت تعوقه فى العمل داخل مصر بصورة رسمية . وينتظر عادل قرار اتحاد المصارعة بشأنه خلال الأيام المقبلة.