الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يواجه الداخلية فى بروفة جازيللى «بطل التشاد» بالدفاع الجوى





تقام اليوم ثلاث مباريات فى افتتاح الأسبوع الثالث للدورى تبدأ فى الثانية والنصف ظهرًا بلقاء تليفونات بنى سويف مع ضيفه حرس الحدود باستاد الدفاع الجوى يعقبها فى الخامسة مساء المباراة المرتقبة المقرر أن تجمع الزمالك مع الداخلية بملعب الدفاع الجوى وتختتم مباريات اليوم بلقاء السهرة بين غزل المحلة والجونة باستاد حرس الحدود فى تمام السابعة والنصف مساء.
 
الزمالك  الداخلية
يستضيف الزمالك متصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط فى هذه الجولة فريق الداخلية فى لقاء هام للفريقين حيث يطمع الزمالك بقيادة مديره الفنى البرتغالى فييرا تحقيق ثالث انتصاراته بالمسابقة للمحافظة على صدارة المجموعة بجانب أن مباراة اليوم البروفة الأخيرة للفريق قبل مواجهة جازيللى التشادى فى ذهاب الدور التمهيدى لدورى الأبطال الأفريقى والمقرر لها الأحد المقبل. ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بنفس تشكيلة لقاء الشرطة الأخير بالدورى والتى انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.. فى ظل الانسجام الشديد بين اللاعبين والأداء الراقى فى النواحى الهجومية.
ويعود لقائمة الفريق اليوم البوركينى عبدالله سيسيه بعد غيابه عن مباراتى الشرطة والاتحاد السكندرى ويستمر غياب الثنائى أحمد حسن  وإسلام عوض بداعى الإصابة.
 
ومن جهته حرص البرتغالى فييرا المدير الفنى للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين لحثهم على أهمية الفوز بعدد كبير من الأهداف فى البروفة الأخيرة لبطل تشاد.
على الجانب الآخر يدخل الداخلية هذه المواجهة ومعنويات الفريق عالية بعد أن جمع أربع نقاط فى أول جولتين بعد فوزه على المقاولون العرب بهدف دون رد وتعادل سلبيا فى الجولة الماضية أمام الإنتاج الحربى.
 
 
 

غزل المحلة  الجونة
 
يخوض غزل المحلة فى هذه الجولة مباراة هامة وصعبة أمام ضيفه الجونة وتأتى أهمية المباراة خاصة لأصحاب الأرض المحلة لرغبة إبراهيم يوسف المدير الفنى للفريق تحقيق أول انتصار للفلاحين واستغلال ارتفاع معنويات اللاعبين بعد التعادل المستحق أمام إنبى بهدف لكل فريق فى الجولة الماضية والخسارة بصعوبة أمام الأهلى بهدف دون رد فى افتتاح مشوار الفريق بالدورى.
 
على الجانب الآخر يسعى الجونة أيضًا لتحقيق أول انتصاراته بالدورى على حساب المحلة وجمع الجونة نقطة واحدة بتعادله أمام المقاصة فى الجولة الماضية بالمجموعة الأولى للدورى بينما جنبت القرعة الفريق اللعب فى الأسبوع الأول للدورى.
 

 
تليفونات بنى سويف  حرس الحدود
يحل حرس الحدود متصدر المجموعة الأولى للدورى برصيد 6 نقاط ضيفا فى هذه الجولة على فريق تليفونات بنى سويف فى مباراة صعبة على الفريقين خاصة لأصحاب الأرض تليفونات بنى سويف الذى يسعى بقيادة مديره الفنى القدير طلعت يوسف فى تحقيق أولىانتصاراته بالمسابقة هذا الموسم بعد أن حقق تعادلاً بطعم الفوز على مستضيفه سموحة فى الجولة الأولى للدورى.
 
على الجانب الآخر يطمع حرس الحدود فى مواصلة انتصاراته والتمسك بصدارة المجموعة الأولى للدورى ويعول حلمى طولان المدير الفنى للفريق على مجموعة كبيرة من الناشئين بجانب أصحاب الخبرة أمثال أحمد حسن مكى ومحمد حليم.
 
وحرص الجهاز الفنى للحدود على مشاهدة مباراة تليفونات بنى سويف وسموحة بالدورى أكثر من مرة والتركيز على نقاط القوة والضعف لممثل الصعيد بالمسابقة وحذر المدير الفنى اللاعبين من صعوبة المباراة التى تأتى أمام فريق منظم يسعى لتحقيق أولى انتصاراته بالدورى.