الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط المتهمين بسرقة 27 كيلو ذهب




تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، من ضبط مرتكبى واقعة سرقة 27 كيلو جرامًا من المشغولات الذهبية بالإكراه.
 
وردت معلومات إلى ضباط قسم شرطة الجمالية، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام أحد الأشخاص بسبك مشغولات ذهبية وعرضها للبيع بثمن لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.
 
تم على الفور إعداد كمين للمذكور، وضبطه وتبين أنه يدعى «رومانى م.س» (35 سنة- صاحب محل مصوغات)، وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية وزنت 400 جرام.
 
بمواجهة المتهم اعترف بتحصله عليها من المدعو مصطفى م.م (27 سنة)، وتبين أن تلك المشغولات مبلغ بسرقتها من المواطن «ميشيل ز.ج» بمحضر بمركز شرطة أطفيح بالجيزة، فى 16 ديسمبر الماضى.
 
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، تم استهداف المدعو مصطفى م.م وضبطه، وبمواجهته اعترف أمام اللواء جمال عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بعلمه أن المضبوطات متحصلة من واقعة سرقة بالإكراه بطريق الكريمات بدائرة مركز شرطة أطفيح بالجيزة، قام بارتكابها كل من «مايكل ع.ك» (26سنة)، و«مينا ع.س» (30سنة)، و«محمد ع.م»، وفرحات م.ف (40 سنة) مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتى سرقة بالإكراه، ومشهور عنه الإتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية، والذى يتواجد بالزراعات بمنطقة جزيرة محمد بالوراق بالجيزة.. قام المتهم الأول والثانى، باستيقاف الثالث والرابع بالترتيب معهما، وذلك حال استقلالهما سيارة أجرة خلال توجهما لدمغ كمية من المشغولات الذهبية تزن 27 كيلو جرامًا بمصلحة الدمغة ببنى سويف لصالح المجنى عليه، وقاما بالاستيلاء على المشغولات الذهبية وتسليمها للمتهم رومانى وشقيقه هانى للتصرف فيها بالبيع، وتم ضبطهما وبحوزة الأخير كمية من المشغولات الذهبية وزنت 7 كيلو جرامات، وبمواجهتهما أيدا ما سبق.
 
وفى وقت لاحق حضر المدعو مجدى ش.م (43سنة-صاحب شركة مقاولات) وقرر أنه خال المتهمين الأخيرين، وقام بتسليم كمية من المشغولات الذهبية وزنت 1.400 كيلو جرام، و150 ألف جنيه من متحصلات بيع المشغولات المبلغ بسرقتها.