الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلي يغلق ملف التجديد للرباعي .. ويجري تعديلات قبل مواجهة سموحة





كتب - ماجد غراب وعمر عبدالحفيظ
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه أغلق مؤقتا ملف التفاوض مع الرباعي محمد بركات وشريف عبدالفضيل وحسام غالي وسعد الدين سمير لحيد الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي التي سيخوضها الأهلي في الثالث والعشرين من فبراير الجاري مشيرا إلي أن الجهاز الفني فضل إرجاء الحديث عن التجديد مع الرباعي في الفترة الحالية في ظل تلاحم المباريات المحلية والارتباطات الإفريقية وهو ما يتطلب ضرورة التركيز لحين تجاوز هذه المرحلة.
وكشف عبدالحفيظ عن استئنافه المفاوضات مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم نهاية الموسم الحالي خلال الفترة من 10 حتي 27 مارس المقبل التي ستشهد توقفا للدوري وسيخوض خلالها الأهلي مباراة وحيدة إفريقيا ببطولة دوري الابطال الإفريقي في نسختها الجديد كما ينوي عبدالحفيظ التدخل لحل أزمة وكلاء اللاعبين محمد نجيب والسيد حمدي بسبب تأخر مستحقات لهما من اللاعبين.
وعلي صعيد الاستعداد لمباراة سموحة القادمة عاد عبدالله السعيد للمشاركة في التدريبات بعدما غاب عنها لمعاناته من نزلة معوية. ومن جانبه أكد طبيب الفريق إيهاب علي ان السعيد جاهز للمشاركة في مباراة سموحه المقبلة.
وفي نفس الإطار يدرس الجهاز الفني بقيادة حسام البدري إحداث تعديلات في التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة المقبلة أمام سموحة بالاستعانة ببركات وربيعة في التشكيلة الأساسية علي حساب عبدالفضيل ودومينيك.
 هذا وقد حرص البدري علي توضيح موقفه تجاه تغيير متعب في المباراة الأخيرة رغم تحسن مستوي اللاعب وحاجته لمزيد من الوقت لاستعادة كامل مستواه، موضحا أن مصلحة الفريق وظروف المباريات تجبره علي إخراج متعب للحفاظ علي فوز الفريق دون النظر لمعنويات أي لاعب ومدي تأثر حالته النفسية من عدمه.
..وينتظر رد الداخلية
كتبت - سهام حلوة
ينتظر مسئولو الأهلي الرد علي خطابه الموجه لوزارة الداخلية؛ لتحديد الملعب الذي سيستضيف مباراة الفريق الأحمر أمام ليوبار الكونغولي، في مباراة السوبر الأفريقي يوم 23 السبت فبراير الجاري.. وأرسل الاهلي استفسارا إلي وزارة الداخلية لتحديد الملعب؛ لإبلاغ الاتحاد الأفريقي به، بشكل نهائي، خاصة أن اللوائح تمنع تغيير الملعب قبل 10 أيام من موعد المباراة واليوم هو اخر موعد.. وكانت مديرية أمن الإسكندرية قد أبدت تحفظها علي استضافة المباراة بحضور الجمهور، في ملعب برج العرب بسبب الاضطرابات الأمنية التي تمر بها المحافظة مؤخرًا، وهو ما وضع النادي الأهلي في ورطة بعد رفض هيئة استاد الكلية الحربية.