الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فيلمى الجديد لا يحمل اسم «حظاظا بظاظا»




 نفت الفنانة ياسمين عبد العزيز صحة الأخبار التى تم تداولها مؤخرًا عن تحضيرها لفيلم كوميدى جديد يحمل اسم «حظاظا بظاظا» مؤكدة أنها لم تستقر بعد على قصة العمل من الأساس.
 
ومن جانبه أبدى المخرج وائل إحسان دهشته من هذه الأخبار وتساءل: كيف يتم اختيار اسم الفيلم قبل اختيار القصة؟ فحتى الآن مازلت أنا وياسمين عبد العزيز والكاتب خالد جلال نعقد جلسات عمل مشتركة مع المنتج كريم السبكى للاستقرار على القصة والسيناريو الجديد الذى ستخوض به ياسمين البطولة ولم تستقر بعد على ملامح وشكل الشخصية التى ستجسدها ياسمين، كما أننا لم نحسم إذا ما كان الفيلم سيتضمن أطفال أم لا فى الوقت الذى كتب فيه بعضهم أنه جار اختيار الأطفال الذين سيشاركون فى العمل.
 
وفى السياق نفسه أكد إحسان أن التصوير سيتم فى منتصف مايو المقبل حتى يتم الانتهاء من تصوير العمل فى فترة الصيف على أن يلحق الفيلم بموسم عيد الأضحى السينمائى المقبل، كأول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز ووائل إحسان.
 
جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين السينمائية كان فيلم «الثلاثة يشتغلونها» مع الكاتب يوسف معاطى والمخرج على إدريس وشاركها البطولة هالة فاخر وصلاح عبد الله ونضال الشافعى.