الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصر للطيران تنقل100 ألف معتمر






 
اكد الطيار رشدى زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخـطوط الجوية « أن الشركة بدأت تسيير عدد 878 رحلة جوية إلى جدة والمدينة المنورة من مطارات القاهرة والأقصر وبرج العرب بالإسكندرية، والتى تستمر حتى 31 مارس و تنقل خلالها أكثر من 100 ألف معتمر.
 
وفيما يخص معتمرى الترانزيت أوضح رئيس شركة مصرللطيران للخـطوط الجوية أن هذا العام سوف يشهد إقبالاً كبيرا من المسافرين العرب والأجانب على رحلات العمرة الترانزيت التى تسيرها الشركة من عدة نقاط فى شبكة خطوطها حول العالم وخاصة من دول المغرب والجزائر بما يعكس الثقة الكبيرة التى تحظى بها مصرللطيران لدى عملائها وكذلك قدرتها التنظيمية الفائقة على انجاز مثل هذه المواسم الصعبة.
 
قال زكريا: تمكنا خلال موسم عمرة 2012 من نقل 52,660 ألف راكب من معتمرى الترانزيت القادمين من مختلف دول العالم لزيارة بيت الله الحرام.
 
يذكر أن رحلات مصرللطيران إلى جدة والمدينة المنورة تقلع جميعها من مبنى الرحلات الموسمية الموجود بجوار مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى، حيث تُسير مصرللطيران حالياً متوسط (42) رحلة اسبوعياً من القاهرة إلى جدة و(11) رحلة اسبوعيا من مطار برج العرب بالاسكندرية إلى جدة بينما تُسير مصرللطيران متوسط (14) رحلة اسبوعياً من القاهرة إلى المدينة إضافة إلى (7) رحلات أسبوعيًّا تقلع من الإسكندرية إلى المدينة من أجل التيسير على زوار المسجد النبوى من المعتمرين المصريين.