السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صدور أول تريلر وبوستر لفيلم Furious & Fast 6




أصدرت شركة يونيفرسال بيكتشرز التريلر الأول لفيلم «Furious & Fast 6». والذى بلغ مدته 3 دقائق وهو الفيلم السادس فى السلسلة الأشهر على مستوى العالم، والتى حققت أكثر من 1.6 مليار دولار فى مبيعات شباك التذاكر العالمى. وبالإضافة إلى مجموعة من الصور من الفيلم والبوستر الرسمى للفيلم.
 
وتدور أحداث هذا الجزء حول دوم الذى يقوم بدوره (فين ديزل) وبراين (بول ووكر) الذين يحاولان العودة لوطنهما بعدما أطاحا بإمبراطورية «كينج بين» وحصلا على ثروة تقدر بـ100 مليون دولار، ولكن هروبهما من يدهم الاصلى جعل حياتهما غير كاملة.
 
فى نفس الوقت يقوم الضابط هوبز (دواين جونسون) بالاتصال بدوم ليعود بفريقه إلى لندن فى منافسة مدفوعة الأجرمع اجدى العصابات الاجرامية الشهيرة والذى يحاول القاء القبض عليهم، ليحصلوا بعدها على العفو الكامل ويتمكنوا من العودة إلى وطنهم وأسرهم مرة أخرى.
 
فيلم Furious & Fast 6 من إخراج جاستين لين، ومن بطولة النجوم فين ديزل، بول ووكر، دواين جونسون، جوردانا بروستر، ميشيل رودريجيز، لوداكريس، تيريس جيبسون، جو تسليم ولوك إيفانز. ومن المتوقع أن يُعرض الفيلم فى مصر خلال شهر مايو المقبل من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر.