الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إذا كان زفافك فى عيد الحب.. اختارى اكسسوارات تعبر عن المناسبة




عندما يحين موعد عيد الحب، كعروس قد تريدين إظهار رومنسيتك وعاطفتك فى حفل زفافك، من دون أن تتخلى عن حلمك بالفستان الأبيض رمز الطهارة والنقاء، يمكن ان تختارى الاكسسوارات التى تمنحك المظهر الذى تريدين بلمسات بسيطة بعيدة عن المبالغة، الأحمر الزهرى، القلوب والقليل من التلألؤ.
 
هى قطع جوهرية لهذا الحفل. فإذا اخترتِ أن يكون زفافك فى عيد الحب يمكن أن تختارى قطعة أو اثنتين تعبّران عما تودين إظهاره.
 
من رأسك إلى قدميك، هناك وسائل أنيقة وحديثة لتظهرى تقديرك لهذا اليوم. «نواعم» تقترح عليك مجموعة من الاكسسوارات لتختارى منها ما يناسبك.
 
المجوهرات
 
ابرزى طلتك بالأحمر، زيدى جمال فستانك الأبيض ببعض الألوان المتلألئة. فسلسلة مع قلب أحمر يمكن أن تكون خياراً ممتازاً لعروس عصرية، أو خاتماً على شكل وردة حمراء لتزيّنى يدك اليمنى، أو زوجاً من الأقراط الحمراء التى تتدلى لكى تبرز سحر تسريحة زفافك أكثر وأكثر.
 
 

 
حقيبة اليد
 
حقيبة اليد قد لا تكون ضرورية لكل عروس لكن إذا اخترت حملها يمكن أن تجدى تشكيلة كبيرة منها بدءاً من تلك التى تأخذ شكل القلب أو المغطاة بالزهور أو بالبرق اللامع وغيرها التى تضفى على طلتك أناقة ورقيّاً.
 
 

 
الحذاء
 
ليس لديك خيار آخر كعروس فى شهر الحب أو فى عيده سوى أن تطعمى طلتك بلون رومنسي. قد يكون انتعالك حذاءً أحمر أكثر اللمسات تميّزاً على مظهرك، يمكن أن تذهبى إلى أقصى الرومنسية مع حذاء بالقلوب أو يمكن أن تختارى واحداً بسيط من دون إسراف. طبعاً كله يتعلق بالأمور الأخرى كالفستان والاكسسوارات التى ستختارينها.
 
 

 
اكسسوارات الشعر
 
قد تكون التسريحة المكان الأفضل لإظهار الرومنسية. وردة حمراء على الرأس هى القطعة المثالية لتحقيق هذا الهدف، وإذا كنت متمسكة بالطرحة يمكن أن تختارى واحدة مطرزة بالورود شرط أن تتماشى مع الفستان أو يمكن أن تكون مطعمة باللون الأحمر، كما يمكنك أن تضعى طرحة بيضاء عادية تتبع لفستانك مع تاج مرصّع بأحجار كريستالية حمراء اللون.