الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عاكف» لـ «مرسى»: اقطع رقاب متظاهرى الاتحادية!





 
 
 
 
 
فى تصريحات بدأها بمطالبة الرئيس محمد مرسى بقطع رقاب متظاهرى الاتحادية.. أكد مهدى عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان أنه غير راض عن أداء الرئيس لأنه «طيب أكثر من اللازم» ويسعى بكل قوته لإرضاء الجميع.
وقال «عاكف» فى المؤتمر الذى نظمه حزب الحرية والعدالة فى الشرقية مساء أمس الأول إن شعب مصر يثبت كل يوم انه الأعظم فى التاريخ ويضرب أروع الأمثلة فى تضحياته من أجل الانتصار لإرادته حيث بدا ذلك جليًا في مراحل الاستحقاقات السياسية الماضية، متهمًا الإعلام الذى  وصفه بالمضلل بنشر افتراءات وأكاذيب عن الإخوان.
وتابع المرشد السابق قائلًا: «يجب أن يكون «مرسي» أكثر شدة مع الموجودون أمام الاتحادية لأنهم ليسوا ثوارًا لأن الثائر الحق لا يخرب».
واستكمل «عاكف»: «يجب ان يعترف أبناء مصر بإنجازات الرئيس وفى مقدمتها انهاء حكم العسكر بأسلوب محترم وراق وتكريمهم» واصفًا المطالبة بمحاكمة المجلس العسكرى بقلة الأدب خاصة انه لا يجب الالتفات إلى الأصوات الشاذة التى تحاول النيل من الجيش أو الإساءة إليه.
«عاكف» اعترف كذلك بمقابلته اللواء حسن عبدالرحمن رئيس أمن الدولة السابق عام 2005 والاتفاق معه على الافراج عن أعضاء الجماعة المعتقلين من بينهم عصام العريان قائلًا: «اتفقنا أيضًا على 140 مقعدًا فى البرلمان، لكن حصلنا على 88 ولم نكن نحلم بذلك».
وشدد «المرشد السابق» على أن مصر لن تفلس قائلًا «من يرددون ذلك يجب أن يوضعوا تحت الأقدام».