الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ديربى سكندرى بين الأوليمبى وأبوقير للأسمدة فى الممتاز «ب»






 
تفتتح بعد ظهر اليوم الأحد مباريات الأسبوع الثالث عشر بدورى القسم الثانى والتى يتخللها إقامة 12 مباراة غاية فى الأهمية على أن تستكمل غدا الاثنين باقى المباريات فى نفس الجولة.
فى المجموعة الثانية يلتقى ديروط بقيادة مديره الفنى الجديد عبدالله رمضان فى المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط مع سمالوط بقيادة عصام خليفة الذى يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة وهى من المباريات المهمة فى هذه المجموعة خاصة لفريق ديروط الذى يسعى إلى الفوز واقتناص النقاط الثلاث من أجل الإبتعاد عن منطقة المؤخرة والوصول للمنطقة الآمنة بجدول ترتيب المسابقة.
وفى المجموعة الثالثة يلتقى بشتيل بقيادة عبدالرحيم حسان فى المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط مع بهتيم بقيادة محمد عودة العاشر 11 نقطة والسكة الحديد بقيادة جمال عبدالحميد نجم مصر الأسبق الخامس 19 نقطة مع الشمس الذى يقوده هشام صالح الثامن 16 نقطة وهى من المباريات المهمة والقوية فى هذه المجموعة.. فى حين يلتقى غزل شبين بقيادة سعيد قمصان التاسع 15 نقطة مع الشرقية للدخان بقيادة أبوبكر فودة فى المركز الثانى والوصيف برصيد 23 نقطة وهى مباراة لا تقل فى الأهمية عن المباراة السابقة.. ويحل جمهورية شبين بقيادة حسين الاتربى فى المركز الثالث 20 نقطة ضيفا ثقيلا على بنها بقيادة هانى لبيب السابع 16 نقطة ويلتقى الترسانة بقيادة رأفت مكى الرابع برصيد 20 نقطة مع الأميرية المتزيل للمجموعة برصيد 6 نقاط ويلتقى النصر المتصدر للمجموعة منفردا برصيد 25 نقطة مع الاتصالات السادس 18 نقطة وهى من المواجهات القوية وتعتبر مباراة القمة فى هذه الجولة.
وفى المجموعة الخامسة والتى ستقام خلالها مباراة واحدة بين سمنود بقيادة حمادة مرزوق الذى يحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة والحامول بقيادة جمال القادوم المتزيل للمجموعة برصيد 3 نقاط والذى يطمع فى تحقيق الفوز الأول له منذ بداية الموسم رغم إقامة المباراة خارج ملعبه.
وفى المجموعة السادسة يلتقى الأوليمبى بقيادة عصام أبوضيف الثالث 18 نقطة مع أبوقير للأسمدة بقيادة مديره الفنى أحمد الكأس المتصدر للمجموعة منفردا برصيد 24 نقطة وهى مباراة قوية بينهما على ديربى الإسكندرية ويلتقى إسكندرية للبترول المتزيل للمجموعة برصيد 4 نقاط مع كوم حمادة بقيادة هانى عبدالصبور الثامن 11 نقطة فى حين يلتقى مطروح الخامس 16 نقطة مع مياه البحيرة التاسع 10 نقاط ودمنهور بقيادة بسام المرسى الرابع 16 نقطة مع الترام فى المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط.