السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مسابقات اتحاد السلة تحدد ملاعب الدورتين المجمعتين للدورى




تعقد لجنة المسابقات بإتحاد كرة السلة برئاسة المهندس خالد القوصي اجتماعًا اليوم لتحديد الملاعب التي ستستضيف مباريات الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الممتاز. حيث سيتم ذلك بالتنسيق مع مندوبي الأندية بحيث تتحدد ملامح المنافسات في الدور قبل النهائي من البطولة في ضوء ما سيتفق عليه مندوبو الأندية مع لجنة المسابقات. وستطرح اللجنة خيارات إقامة الدورتين المجمعتين في الإسكندرية والقاهرة، أو طنطا والمنصورة بحسب ما سيتم الاستقرار عليه في الاجتماع.
 
 يذكر أن مسابقات السلة قد أسدلت الستار على بطولة كأس مصر للرجال والسيدات اول أمس حيث توج فريق سبورتنج لكرة السلة بلقب بطولة كأس مصر للرجال بعد فوزه على الأهلي 78 /61 في المباراة التي أقيمت بينهما بصالة الكلية الحربية وحضرها العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة والدكتور مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد كرة السلة وجميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة السلة والذين قاموا بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز. وكانت المباراة النهائية للكأس قد شهدت تفوقا كبيرا من سبورتنج بقيادة فنية لأحمد مرعي وتألق لاعبيه أحمد منير ووائل بدر والمحترف التونسي في صفوف الفريق . كماتوج فريق سيدات سبورتنج لكرة السلة بلقب بطولة كأس مصر بعد فوزه على الجزيرة62 /55، وواصل فريق سبورتنج تألقه الذي بدأه من بداية الموسم حيث فاز بدوري المرتبط . وها هو يعاود التألق ويحرز لقب الكأس .
على جانب آخر فاز فريق براعم سلة الأهلي تحت 12 سنة بكأس مهرجان كرة السلة المصغرة والذي نظمته منطقة القاهرة تحت إشراف اتحاد السلة واستضافه نادي الشمس . وفاز خلاله فريق الأهلي بجميع مبارياته على الشمس ، طلائع الجيش ، بوليس ، صيد القطامية ومصر للتأمين . وقام ايهاب محسن رئيس منطقة القاهرة لكرة السلة بتسليم  الميداليات والكئوس للفائزين .