السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أشرف عبد الباقى ينتهى من برنامجه «جد جدًا»




انتهى الفنان أشرف عبد الباقى منذ أيام من تصوير حلقات الجزء الأول من برنامجه الجديد «جد جدًا» الذى بدأ عرضه مع بداية الشهر الجارى على قناة «osn» «يا هلا شباب» وعن مضمون البرنامج قال عبدالباقى مضمونه الكوميدى كان سبب موافقتى عليه حيث إنه ينقسم إلى جزءين جزء يعلق فيه على الأحداث الاجتماعية الموجودة حاليًا مثل مشاكل التعليم والعيش والأنابيب وتلوث المياه.. والجزء الآخر يقدمه بشكل حوارى مع أحد فنانى الكوميديا. وأضاف عبد الباقى أن مشكلة برنامجه هو العرض الحصرى على قناة «مشفرة» وجديدة حتى أنه عندما علم بموعد عرضه الأول ظل ينتظر أمام قناة «osn يا هلا» ولكنه لم يجد البرنامج وبعد اتصاله بإدارة قنوات الـosn وجد أنه تم عرضه على «يا هلا شباب» وهى إحدى قنوات الشبكة الجديدة.

 

وأكد عبدالباقى أن مضمون البرنامج ليس له أى علاقة باسمه وقد اختار له هذا الاسم خصيصًا لكى يجذب المشاهد لمحتواه وكأنه برنامج جاد بالفعل، كما أكد أنه يبتعد عن الموضوعات السياسية خلال برنامجه.

 

على جانب آخر رفض عبدالباقى فكرة قبوله للبرنامج لكى يملأ الفراغ الفنى الذى يعيشه الوسط فى الوقت الحالى بسبب الأحداث.. حيث قال أنه آخر فنان يتم توجيه هذا الاتهام له خاصة وأنه قدم أكثر من 12 برنامجًا منذ 17 عامًا، على عكس غيره من الفنانين الذين اتجهوا مؤخرًا لتقديم البرامج نظرًا لتوقف مشاريعهم الفنية.. وأضاف قائلا أنه على الرغم من اقتراب شهر رمضان فإن هناك مشروعًا دراميًا جديدًا يدرسه حاليًا ومن المقرر أن يأخذ قرارًا بخصوصه خلال الأيام القليلة القادمة.